الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / النائب العام

01 مارس 2014
السبت 05:50 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

البحث عن مجهولين قاموا بفك قواعد تثبيت قضبان السكة الحديد بسوهاج

البحث عن مجهولين قاموا بفك قواعد تثبيت قضبان السكة الحديد بسوهاج
صورة معبرة عن الخبر
img

تمكن مسئول هيئة السكة الحديد بمحافظة سوهاج، من إنقاذ ركاب الهيئة من كارثة محققة، عقب تمكنهم أثناء المرور على شريط السكة الحديد، باكتشاف سرقة كمية كبيرة من مهمات السكك الحديدية بمسافة 500 متر، وذلك ما بين محطتى سكة حديد المنشاة والعيساوية.



كان اللواء إبراهيم صابر،مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المنشاة يفيد بقيام عدد الأشخاص مجهولين، بفك قواعد تثبيت قضبان السكة الحديد القاهرة أسوان، وذلك تمهيدا لسرقتها.

انتقل إلى مكان الواقعة العميدان حسين حامد وعصمت أبو رحمة، من إدارة المباحث الجنائية وتبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العقيد محمد فريد،رئيس فرع بحث المنطقة المركزية، والرائد على الصغير رئيس مباحث مركز المنشاة أنه أثناء مرور مسئلى هيئة السكة الحديد على المنطقة بين المنشاة والعيساوية، وتبين سرقة 250 قاعدة حديدية،و 500 كلبس، و1000 مسمار خشبى، بمسافة 500 متر ما بين محطتى سكة حديد المنشأة والعيساوية.

وعقب تكثيف الجهود شوهد3 أشخاص مجهولين يقومون بفك قواعد تثبيت قضبان السكة الحديد بشريط السكة الحديد [القاهرة – أسوان] تمهيداً لسرقتها، وما أن شاهدوا القوات لاذوا بالفرار عقب تخليهم عن جوال به (35 قاعدة حديدية تستخدم فى تثبيت القضبان أعلى الفلنكات، وكمية من الصواميل قاموا بفكها بمسافة 25 مترا من الشريط، وأجنة، ومفتاح يستخدم فى الفك).

تم إصلاح الشريط بمعرفة المختصين بهيئة السكة الحديد، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 917 إدارى المركز وجارٍ العرض على النيابة العامة للتصرف.

اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات