الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / النائب العام

01 مارس 2014
السبت 08:40 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

النائب العام يأمر بفتح تحقيق عاجل في اشتباكات الأولتراس والأمن

النائب العام يأمر بفتح تحقيق عاجل في اشتباكات الأولتراس والأمن
صورة معبرة عن الخبر
img

أمر النائب العام، المستشار هشام بركات، بفتح تحقيق عاجل حول الاشتباكات التي وقعت اليوم، بين أعضاء أولتراس نادي الزمالك "وايت نايتس"، وقوات الأمن المركزى، بشارعى النصر ويوسف عباس في مدينة نصر، بعد محاولتهم اقتحام استاد القاهرة، لحضور مباراة الزمالك وكابو سكورب بطل أنجولا في دوري أبطال أفريقيا.

وكلف النائب العام، نيابة مدينة نصر، بندب فريق من المحققين للانتقال إلى موقع الاشتباكات، وإجراء المعاينة اللازمة للمنطقة التي شهدت أعمال العنف، ورفع آثار التراشق بالحجارة بين الأمن وأعضاء الأولتراس، والاستماع لأقوال ضباط الشرطة ممن شاركوا في الخدمات التأمينية للاستاد.

وخاطبت النيابة العامة وزارة الداخلية بإجراء التحرياتها حول الاشتباكات والمتورطين فيها من أعضاء رابطة مشجعى نادي الزمالك، من غير المقبوض عليهم البالغ عددهم 33 متهمًا حتى الآن، وتقديم تقرير بالمعلومات إلى جهات التحقيق. البوابة نيوز

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات