الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / بعيدا عند الحوادث

05 مارس 2015
الخميس 10:10 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة مسابقة 30 ألف معلم “محدث”

موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة مسابقة 30 ألف معلم “محدث”
وزير التربية والتعليم
img

تحديث الأربعاء 4 مارس 16:53

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن الوزارة انتهت من فرز وترتيب أسماء الناجحين من المتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، ويتم الآن ترتيبهم وفقا لاحتياجات كل مديرية حسب الاختصاصات، استعدادا لاعلان نتيجة المسابقة على الموقع الرسمي للوزارة ومديريات التربية والتعليم بمحافظات الجمهورية، دون تحديد موعد رسمي لاعلان أسماء الناجحين .

وفي نفس السياق ذكرت الوزارة على موقعها الالكتروني، أن الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم أشرف اليوم على اجتماع لجنة مسابقة 30 ألف معلم، للوقوف على ما تم الانتهاء منه بشأن إجراءات تعيين المعلمين بمختلف المديريات التعليمية على مستوى محافظات الجمهورية.

وأضافت الوزارة أن الوزير وجه بعمل “إخطار ترشيح” بأسماء المتقدمين على حسب ترتيبهم وفق تخصصاتهم، على أن يرسل للمديريات التعليمية، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لإنهاء إجراءات التعاقد على وظيفة معلم مساعد .

تحديث اللاثنين 23 فبراير 23:50

ذكرت وزارة التربية والتعليم في بيان إعلامي نشرته على موقعها الالكتروني اليوم السبت، بشأن مسابقة 30 ألف معلم وأخصائي مساعد أن عدد الذين أدوا الاختبارات بالتعليم العام 313815 متقدم، وبالتعليم الفني 12500 متقدم.

وأشار البيان إلى أنه سيتم ترتيب الناجحين في الاختبار ترتيبا عاما على مستوى الجمهورية في كل تخصص طبقا لمعايير المفاضلة المنصوص عليها بالمادة (4) من اللائحة التنفيذية لقانون التعليم رقم 155 طبقا للأولويات الآتية:

ــ درجة المؤهل (امتياز ــ جيد جدا ــ جيد ــ مقبول)

ــ المؤهل الأعلى (ماجستير ــ دكتوراه)

ــ نتيجة الاختبارات العامة والتخصصية (نسبة مئوية)

ــ أقدمية المؤهل

ــ السن

وجاء في البيان أنه سيتم الإعلان عن ترتيب المتقدمين للمسابقة خلال النصف الثاني من شهر مارس المقبل، على أن يتم تنظيم دورة تدريبية للمتقدمين بالأكاديمية المهنية للمعلم لمدة أسبوعين عقب تعيينهم، قبل البدء في التدريس .

كما سيتم الإعلان عن أعداد الوظائف المطلوبة لكل تخصص بكل محافظة للتعليم العام والتعليم الفني لاحقا على موقع الوزارة بإجمالي 28198 وظيفة للتعليم العام و1802 وظيفة للتعليم الفني بالمحافظات المختلفة .

تحديث الخميس 19 فبراير 23:25

ذكر الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، في تصريحات صحفية مساء اليوم الخمي، أنه تم غلق باب تقديم التظلمات والاعتراضات بشأن مسابقة تعيين 30 ألف معلم وأخصائي مساعد يوم الخميس الماضي، موضحا أن الوزارة حاليًا فى مرحلة فرز طلبات التعيين.
وجاء رده حول سؤال عن موعد اعلان نتيجة المسابقة، أنه يرفض الكشف عنه قائلا “مقدرش أقول” وأكد أنه سيتم عرض النتيجة على موقع الوزارة بعد الانتهاء من فرز وترتيب أسماء المتقدمين الناجحين .
تحديث الأحد 15 فبراير 14:14
أكد محمد رفعت مدير البوابة الإلكترونية بوزارة التربية والتعليم، والمسئول عن إدارة مسابقة 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، في تصريحات صحفية  إنه تم البدء فى إجراءات الفرز والترتيب لأسماء المتقدمين للمسابقة حسب قواعد المفاضلة المنصوص عليها فى قانون 157 لسنة 2007 وتعديلاته على أن يتم ترتيب درجات المتقدمين فى كل تخصص على حدة، سواء فى التعليم العام أو الفنى.
وتابع رفعت أن عدد الذين تقدموا وأدوا الامتحانات تراوح ما بين 500 إلى 600 ألف فى التعليم العام والفنى، وأشار إلى أنه سيتم حصر الأعداد النهائية التى اختبرت وذلك فى إطار أعمال الفرز التى تتم فى الوقت الجارى، موضحا لم يحدد بعد موعد الإعلان عن نتيجة المسابقة، وأنه فور انتهاء أعمال الفرز وترتيب الأسماء والأولويات سيتم إعلان النتيجة.

تحديث الخميس 12 فبراير 20:26

كشف مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم المصرية، أن عملية فرز أسماء المتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم وأخصائي تعليم عام وفني، الذين أدوا اختبارات المواد العامة والامتحانات التخصصية أوشكت على الانتهاء، موضحا أنه سيتم الاعلان عن أسماء الناجحين في المسابقة قبل نهاية شهر فبراير الجاري، على أن يتم تعيين الناجحين مع بداية الفصل الدراسي الثاني .

تحديث الاثنين 9 فبراير 13:20

حددت وزارة التربية والتعليم يوم الخميس المقبل الموافق 12 فبراير الجاري، آخر موعد لتلقى طلبات تظلمات المتقدمين لامتحانات مسابقةـ30 ألف معلم وأخصائي مساعد التى تم الإعلان عنها من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى .
وفي نفس السياق كشف مصدر مسئول بالوزارة، أن فرز أسماء المتقدمين بدأ منذ فترة سابقة، وجارى اختبار المتضررين سواء فى التعليم العام أو التعليم الفنى، موضحا أن النتيجة سيتم الإعلان عنها فور الانتهاء من الفرز وترتيب الأسماء حسب قواعد الاختيار التى جاءت في نص القانون رقم 155 لسنة 2007، مشيرا إلى أن المعيار الأول لاختيار المتقدمين هو تقدير المؤهل والأقدم فى التخرج أما درجات الاختبار ستكون آخر معيار يتم وضعه فى الاعتبار لاختيار المتقدمين .

تحديث الخميس 22 يناير 20:26

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم أنه لا صحة للأنباء التي تم نشرها على بعض المواقع الإلكترونية من أن وزارة التربية والتعليم بدأت اليوم في فرز أسماء المتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، وأن الوزارة سوف تعلن عند البدء في إجراء الترتيب والفرز بعد الانتهاء من اختبار كافة المتقدمين.

وأشارت الوزارة إلى أن الترتيب سوف يتم طبقا للأسلوب الذى أعلنت عنه الوزارة سابقا وطبقا لأحكام القانون رقم 155 لسنه 2007 وتعديلاته.

تحديث الاثنين 12 يناير 19:31

ذكر مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم، في تصريح له لبعض وسائل الاعلام المصرية، أنه من المتوقع أن تنتهى اختبارات المتقدمين لشغل وظائف التعليم العام في مسابقة 30 ألف معلم بانتهاء الأسبوع الجارى.
وأضاف المصدر أن المتقدمين المستوفين للشروط الذين لم يؤدوا الامتحانات، مطالبون بسرعة التوجه إلى الوزارة لعقد الاختبارات لهم قبل الانتهاء من التوقيت المحدد، مشيرا إلى أن امتحانات المتقدمين لشغل وظائف التعليم الفنى ستبدأ عقب الانتهاء مباشرة من الامتحانات العامة .
تحديث الجمعة9 يناير 11:15

أعلنت وزارة التربية والتعليم في بيان اعلان أن يتم الاختبارات العامة والتخصصية لكافة المتقدمين لشغل وظيفة معلم مساعد / أخصائي مساعد “تعليم عام” تنتهي خلال الاسبوع القادم اعتباراً من يوم السبت الموافق 10-1-2015 .

ودعت الوزارة المتقدمين لمراجعة جدول الاختبارات علي الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة للتعرف على أماكن اللجان وتوقيتات الاختبارات والتي تم الإعلان عنها مساء أمس الخميس ويتم تحديثها يومياً لإضافة أي متقدمين لم يتمكنوا من أداء الاختبارات.

وأشارت الوزارة في بيانها الاعلامي، أنه نظراً للأعداد الكبيرة للمتقدمين في محافظة الغربية وانشغال اللجان بها في امتحانات نصف العام فقد تم تسكين جزء منهم في لجان بمحافظة المنوفية.

وأكدت الوزارة أنه لا وجود لما يسمى بالمقابلات الشخصية في المديريات التعليمية كما أشيع في بعض المواقع الإلكترونية، وأن معايير الاختيار تتم طبقاَ لأحكام القانون رقم 155 وتعديلاته لعام 2007 .

تحديث الثلاثاء 6 يناير 13:41

أكد الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم أنه سيتم تعيين الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، وفقاً لمعايير الاختيار والمفاضلة التي حددها قانون التعليم رقم 155 لسنة 2007 وتعديلاته بالقانون رقم 93 لسنة 2012 واللائحة التنفيذية وذلك مع بداية الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي في شهر فبراير المقبل.

تحديث الاثنين 5 يناير 12:55

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين أن عدد الذين يؤدون اليوم اختبارات التخصص، ضمن المتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم، بلغ نحو 50 ألف متقدم فى عدد من المحافظات. وأضاف المصدر أنه من المتوقع أن تنتهى  الامتحانات الخاصة بالمتقدمين لشغل وظائف التعليم العام “التخصصية والعامة”، يوم الخميس المقبل، مشيرا في نفس السياق أنه لم يتم حتى الآن تحديد موعد انطلاق اختبارات المتقدمين لشغل وظائف التعليم الفنى، المقدر عددهم ب 150 ألفا توافرت فيهم الشروط، موضحا على أن اختباراتهم لا تستغرق سوى من 4 إلى 6 أيام فقط.

تحديث الجمعة 2 يناير 23:15

نشرت وزارة التربية والتعليم مساء اليوم الجمعة على موقعها الالكتروني تنويه هام، دعت فيه المتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم الذين قاموا بالتسجيل علي استمارة الاعتذار للمغتربين والمجندين والذين لديهم عذر قهري واستوفوا شروط المسابقة وتم تسجيلهم خلال فترة الإعلان الرسمي عن المسابقة، إلى مراجعة جدول الاختبارات على الموقع الرسمى للوزارة لمعرفة مكان وتوقيت عقد الاختبار، مموضحة أنه سيتم اختبارهم في المواد العامة والتخصصية في نفس الوقت .

تحديث الأربعاء 31 ديسمبر 13:40

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، في تصريحات صحفية صباح اليوم، أن عدد الذين يؤدون اليوم امتحانات التخصص ضمن المرحلة السابعة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، وصل نحو 36 ألف ممتحن على مستوى 12 محافظة وهي البحر الأحمر والبحيرة وأسوان وأسيوط والإسكندرية والدقهلية والشرقية والغربية والقليوبية والمنيا وبنى سويف وسوهاج، موضحا أن هناك بعض المحافظات يمتحن فيها بعض المتقدمين للاختبارات العامة، وذلك نظرا لتخلفهم خلال الفترة الماضية عن عقد الاختبارات الخاصة بهم.
 

تحديث الثلاثاء 30 ديسمبر 11:55

كشف مصدر مسئول بوزاة التربية والتعليم، في تصريحات صحفية أن نحو 13 ألف متقدم لمسابقة 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، يؤدون اليوم الاختبارات العامة والتخصص ضمن المرحلة السابعة في محافظات القاهرة والمنيا والغربية والبحر الأحمر والسويس ودمياط وبعض من لم يؤدوا الامتحانات ضمن المتقدمين من محافظات شمال سيناء.

ونشرت الوزارة على موقعها الالكتروني تقرير عن سير امتحانات مسابقة 30 ألف معلم من الفترة الممتدة من 9 نوفمبر الماضي وحتى 25 ديسمبر الحالي، جاء فيه:

ـــ عدد من أدى الامتحانات في المواد العامة 447000 ممتحن

ـــ عدد من أدى امتحان التخصص 125000 ممتحن 

* تقرير عن الفترة من 2014/12/27 إلى 2014/12/31

ـــ إجمالي المستهدفين في امتحانات المواد العامة 41000 ممتحن

ـــ إجمالي المستهدفين في امتحانات التخصص 322000 ممتحن 

ثالثا: سوف يعقد أيام الأحد والاثنين 4 و 5 يناير 2015 امتحانات المجندين والمغتربين وأصحاب الأعذار القهرية.

ودعت الوزارة التربية السادة المجندين والمغتربين وأصحاب الأعذار القهرية متابعة موقع الوزارة الالكتروني اليوم الثلاثاء لمعرفة المعلومات الخاصة بموعد ومكان امتحاناتهم.

تحديث الأحد 28 ديسمبر 00:12

أعلنت وزارة التربية والتعليم، في بيان اعلامي على موقعها الالكتروني، عن استكمال باقي الاختبارات للمتقدمين للمواد العامة والمادة التخصصية حيث يتم تحديث جدول الاختبارات علي موقع الوزارة يوميا هذا الأسبوع، وأشارت الوزارة في بيانها إلى اتاحة الفرصة للعاملين بالخارج والمجندين والذين تخلفوا عن أداء الاختبار لعذر قهري بأداء الاختبارات العامة والتخصصية يومي الأحد والاثنين 4-5 يناير 2015 .

تحديث الجمعة 26 ديسمبر 21:25

ذكر الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، اليوم خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم”، الذي يذاع على قناة “الحياة”، أن عدد المتقدمين المستوفين لشروط مسابقة تعيين 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، يقدر بأكثر من 600 ألف متقدم ، مشيرا إلى أنه سيتم اختيار 30 ألف معلم المتوفر لهم فرص العمل، وأن الاختيار سيتم بمعايير أولوية لتقدير البكالوريوس ثم الأقدم ثم تقدير الامتحان، ومن لم يتم اختياره سيدرج اسمه فى قائمة الانتظار ليتم اختياره عند الحاجة إليه.
وأكد أبو النصر أن الناجحين في المسابقة سيتم تعيينهم بداية من الفصل الدراسى الثانى لهذا العام .
تحديث الثلاثاء 23 ديسمبر 21:59
أعلنت وزارة التربية والتعليم، اليوم على موقعها الالكتروني عن إضافة أسماء جديدة لاختبارات التخصص في 15 محافظة ضمن المرحلة السادسة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم، حيث سيتم إجراء امتحانات التخصصاعتبارا  من يوم الغد الأربعاء، في محافظات القاهرة، والجيزة،  والدقهلية، والشرقية، والقليوبية، والمنيا، والإسكندرية، وأسيوط، والبحيرة، وسوهاج، ومرسى مطروح، والغربية، والمنوفية، وبنى سويف، والوادى الجديد، حيث سيدخل الاختبارات 97 ألف و624 ممتحنا يتم اختبارهم غدا الأربعاء والخميس .

تحديث الاثنين 22 ديسمبر 11:30

أعلنت وزارة التربية والتعليم يوم أمس السبت في بيان إعلامي نشرته على موقعها الالكتروني أن اختبارات التخصص ستبدأ غداَ الاثنين الموافق 22-12-2014 في محافظات “”بورسعيد – دمياط – الإسماعيلية – الفيوم – اسوان – الأقصر – البحر الأحمر – السويس – جنوب سيناء – قنا – كفر الشيخ”، ضمن المرحلة السادسة من اختبارات مسابقة 30 ألف معلم وأخصائي مساعد.

وأوضحت الوزارة أنه سيتم الإعلان عن مواعيد وأماكن لجان الاختبارات في المادة التخصصية على موقع الوزارة ، حيث يتم الاستعلام بالرقم القومي .

تحديث الجمعة 19 ديسمبر 19:42

نشرت وزارة التربية والتعليم، اليوم على موقعها الالكتروني، جدول المرحلة السادسة من اختبارات المواد العامة لمسابقة تعيين 30 ألف معلم وأخصائي، وذكرت الوزارة أنه سيتم عقد الاختبارات بالنسبة للذين لم يتمكنوا من إتمام أحد الاختبارات العامة أو كلها بسبب انقطاع الانترنت أو أى سبب فنى أو خارجي آخر ، اعتبارا من يوم السبت الموافق 20 ديسمبر السبت والأحد والاثنين، بالإضافة للمتقدمين المتظلمين الذين لم يتم اختبار هم من قبل .

تحديث الثلاثاء 16 ديسمبر 16:02

ذكرت  وزارة التربية والتعليم فى بيان لها، اليوم الثلاثاء، إنه تم إدراج أسماء جديدة للمتقدمين لاختبارات مسابقة 30 ألف معلم أخصائى مساعد، حيث شملت المجموعة الجديدة من الأسماء المتضررين من الامتحانات، الذين لم يتمكنوا من إتمام كافة الاختبارات العامة “لغة إنجليزية – حاسب آلي – تربوى” بسبب الأعطاب الفنية مثل انقطاع الأنترنيت والتيار الكهربائي ، على أن يتم اختبارهم غدا وبعد غد الخميس.
وأوضحت الوزارة أنها ستستمر في إدراج المتقدمين الذين لم يدرجوا فى المراحل السابقة وكذلك التظلمات والتخلفات تباعاً فى المرحلة المقبلة.

تحديث الاثنين 15 ديسمبر 11:59

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه تم إدراج مجموعة من أسماء المتقدمين لاختبارات مسابقة 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، تشمل مجموعة من التظلمات والذين لم يتمكنوا من إتمام كافة الاختبارات العامة “لغة انجليزية – حاسب آلي – تربوي” بسبب انقطاع الكهرباء أو الانترنت، وسوف يستمر إدراج باقي التظلمات والتخلفات تباعاً في هذه المرحلة ويستمر ذلك حتى المرحلة المقبلة

تحديث الأحد 7 ديسمبر 13:20

كشف مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم، يوم أمس السبت أن اختبارات المتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم فى التعليم الفنى، تبدأ بعد الانتهاء جميع مراحل اختبارات المواد العامة والتخصص للمتقدمين لشغل وظيفة معلم وأخصائي مساعد فى التعليم العام، مشيرا إلى أن عدد المتقدمين فى التعليم العام وصل نحو 500 ألف، فيما بلغ عدد المتقدمين لوظائف التعليم الفني 150 ألف متقدم على مستوى الجمهورية .

وأوضح نفس المصدر أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج مسابقة 30 ألف وظيفة بداية شهر يناير المقبل .

تحديث الخميس 11 ديسمبر 18:32

نفت وزارة التربية والتعليم، ما تردد من أنباء بشأن عقد امتحانات المتقدمين لـمسابقة 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، الموجودين بالخارج فى السفارات، وأوضحت أنه سيتم تحديد موعد لاختباراتهم خلال الفترة المقبلة.

تحديث السبت 6 ديسمبر 20:15

كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم أنه تقرر تخصيص موعد خلال الأيام المقبلة لعقد اختبارات المتقدمين لمسابقة 30 الف معلم وأخصائي مساعد، المغتربين، مشيرا إلى  أنه سيتم اختبارهم فى المواد العامة والتخصص فى نفس الوقت دون فارق أيام وتوحيد وقت الامتحانات.
تحديث الجمعة 5 ديسمبر 11:56

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن موعد بدء امتحانات المرحلة الرابعة من اختبارات المتقدمين لمسابقة المعلمين، حيث أشارت في بيان لها على موقعها الالكتروني أن الاختبارات ستبدأ يوم السبت 6 ديسمبر الجاري، وتستمر حتى يوم الخميس 11 من الشهر الجارى، لعدد 122255 متقدما فى عدد 17 محافظة وهى الإسكندرية، البحيرة، الشرقية، الغربية، المنيا، كفر الشيخ، أسوان، الأقصر، البحر الأحمر، الفيوم، المنوفية، القليوبية، بنى سويف، قنا، الدقهلية، سوهاج وشمال سيناء.

وأوضحت الوزارة أن اختبارات المتقدمين من محافظة شمال سيناء ستتم فى محافظة الإسماعيلية لجميع مواد الاختبار (المواد العامة + مادة التخصص) فى نفس اليوم. وأشارت أنه بالنسبة لباقى المتقدمين فى جميع المحافظات والذين لم يتمكنوا من أداء أحد الاختبارات أو كلها، وكذلك المتظلمين، فسيتم تسكينهم تباعاً اعتباراً من المرحلة الخامسة.

تحديث الخميس 4 ديسمبر 09:58

ذكر مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم، أنه سيتم الاعلان مساء اليوم عن مرحلة أخرى من اختبارات الموادة العامة، التربيو والحاسب الآلي واللغة الانجليزية، في مسابقة تعيين 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، على الموقع الرسمي للوزارة، دون الكشف عن تفاصيل أخرى .

تحديث الأربعاء 3 ديسمبر 17:56

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنها قررت عقد اختبارات المتقدمين لـمسابقة المعلمين “30 ألف معلم مساعد” من محافظة شمال سيناء يوم السبت الموافق 6-12-2014 على أن يتم اختبارهم فى محافظة الإسماعيلية.

وأوضحت الوزارة أنه سيتم توفير إقامة كاملة للمتقدمين فى المجمع التعليمى بالإسماعيلية تيسيرًا عليهم على أن يتم تحديد اللجان وموعد الاختبارات للمتقدمين على الموقع الرسمى للوزارة.

وأكد مصدر مطلع بالوزارة أنه تم تحديث بيانات المتقدين للمرحلة الثالثة باضافة أسماء جديدة .

تحديث الخميس 20 نوفمبر 13:43

أعلنت وزارة التربية والتعليم مساء يوم أمس الأربعاء، عن نتيجة فحص التظلمات التي تقدم بها المستبعدين من مسابقة 30 ألف معلم مساعد وأخصائي مساعد، كما أشرنا إليه في متابعتنا لأخبار مسابقة المعلمين، وفقا لما أسر به مصدر من الوزارة لمصر فايف، موضحا أن إجمالي عدد التظلمات وصل الى اكثر من عشرون ألف تظلم.

وأضاف نفس المصدر أنه سيتم إخطار جميع المتظلمين المستوفين للشروط بمواعيد ومكان الامتحان الالكتروني الخاص بهم، في وقت لاحق، سواء الذين تقدموا بتظلم مكتوب فى مقر الوزارة، أو تقدموا بالتظلم على الموقع الخاص بالمسابقة.

تحديث الأربعاء 26 نوفمبر 12:12

أعلن هناء إبراهيم مدير مركز التطوير التكنولوجي التابع لمديرية التربية والتعليم بالسويس، قبول دفعة جديدة من المعلمين المتقدمين للمسابقة لم يسبق لهم أداء الامتحان في اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي والتربوي.

وأضاف إبراهيم أن الوزارة طالبت السماح لهم بأداء الامتحان في تمام التاسعة صباحًا في ثلاث فترات زمنية هي التاسعة صباحًا والثانية عشرة ظهرًا والثالثة عصرًا ولمدة 3 أيام.
وأوضح أن الوزارة أرسلت منذ كشوف مناداة بأسماء المقرر امتحانهم يوم أمس الثلاثاء 25- 11 وعددهم 400 معلم وأخصائي مساعد ويجري الامتحان على 3 أيام يصل إجمالي المعلمين الممتحنين فيها 1200 معلم.

وتناشد مديرية التربية والتعليم بالسويس كل المعلمين المرشحين من قبل الوزارة ولم يتقدموا لأي لجنة امتحانية ضمن لجان الامتحان التي أجريت صباح السبت 15- 11 وحتي الخميس 20- 11 الآن بسرعة متابعة موقع الوزارة باستخدام الرقم القومي لمعرفة موعد ومقر اللجنة الامتحانية.

تحديث الاثنين 24 نوفمبر 12:44

يرجى من السادة المتقدمين البحث عن موعد الامتحان ومكان اللجنة بادخال الرقم القومي المكون من 14 رقم، وفي حال ظهور ه\ا الاخطار “الرقم القومي الذي أدخلته غير مدرج في المرحلة الحالية، برجاء المتابعة حيث يتم تحديث البيانات بصفة دورية” يجب اعادة البحث بح\ف 7 أرقام من الرقم القومي مثال على ذلك اذا كان الرقم القومي : 34578962125698 نحذف هذا الجزء  3345789 اذا ظهر اسم غير اسم المتقدم فهذا خطأ في قاعدة بيانات موقع الوزارة ، يجب التوجه للجنة الامتحان حسب العنوان الم\كور في نتيجة البحث دون الأخذ بعين الاعتبار اسم المتقدم .
تحديث الثلاثاء 11 نوفمبر 20:10

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن بدء امتحانات مسابقة تعيين 30 معلم مساعد وأخصائي مساعد، اعتبارا من يوم الغد الأحد 9 نوفمبر، حسب التصريحات التي الصحفية التي أدلى بها اليوم الدكتور محمد أبو النصر وزير التربية والتعليم، حيث أكد أن المرحلة الأولى من امتحانات مسابقة المعلمين، تبدأ في الموعد المحدد سابقا وتستمر  لمدة 15 يوماً أو أكثر حسب أعداد المتقدمين المقبولين في المسابقة في كل محافظة.

اختبارات المرحلة الثانية

وأضاف أبو النصر أنه سيتم نشر أسماء جميع المتقدمين الالمستوفين لشروط دخول الاختبارات على الموقع الرسمي للوزارة من هنا، حيث يتم الاستعلام عن موعد الامتحان ومكان اللجنة بالرقم القومي .

وأوضح الوزير أنه تم إرسال رسائل نصية قصيرة لكافة المتقدمين المقبولين على رقم الموبايل الخاص بهم لإخطارهم بمواعيد الاختبارات وأماكن اللجان .

وزارة التربية والتعليم، ظهرت اليوم الخميس 23 أكتوبر نتيجة مسابقة التربية والتعليم على الموقع الالكتروني الرسمي للوزارة، حيث يمكن لجميع المتقدمين الاستعلام عن حالة الطلب المقدم بالرقم القومي .

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2014

بعد ادخال الرقم القومي في الخانة الخاصة به ستظهر الاخطارات، حسب ما أسفرت عنه عملية فرز الطلبات وفقا للبايانات التي أدخلها المتقدم خلال فترة التقديم على النحو التالي :

– استيفاء شروط التقدم للإعلان ، بالنسبة للمتقدمين المستوفين للشروط .
– عدم استيفاء شروط التقدم للإعلان ، بالنسبة للغير مؤهلين لدخول الاختبارات .

– تدقيق بيانات الوظيفة لاختيار وظيفة واحدة، بالنسبة للمتقدمين أكثر من مرة .
– تدقيق بيانات المحافظة لاختيار محافظة واحدة، بالنسبة للذين تقدموا في أكثر من محافظة “مع مراعاة مطابقة المحل السكني المدون ببطاقة الرقم القومي مع المحافظة المتقدم إليها”.
– تدقيق بيانات الرقم القومي الخاطئ .
– تدقيق بيانات الرقم القومي والاسم للأرقام القومية التي لم يستدل عليها.

موقع وزارة التربية والتعليم

ودعت وزارة التربية والتعليم جميع المتقدمين المطلوب تدقيق بياناتهم البالغ عددهم 240357 إلى تصحيح البيانات حسب كل حالة، اعتبارا من يوم الغد الخميس 23/10/2014 ولمدة أسبوع، لتتمكن الوزارة من تدقيق البيانات مرة أخرى وحصر حصر العدد النهائي للطلبات المطابقة لشروط المسابقة .

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم بالرقم القومي والاسم

وأكدت الوزارة أنها ستخطر جميع المتقدمين المستوفين للشروط بمواعيد عقد الاختبارات الإلكترونية في جميع المحافظات ومقار اللجان الامتحانية في الوقت المناسب .

الآن يمكن لجميع المتقدمين لمسابقة 30 ألف وظيفة معلم مساعد – أخصائي مساعد، الاستعلام عن بياناتهم بالرقم القومي من هنا ، حسب الحالات التالية :

1- رقم قومى وهمى أو رقم قومى صحيح، ولم تتوافر فيه شرط التربوى تظهر رساله بيان غير مطابق وهم من تم استبعادهم

2- من توافرت فيه الشروط المطلوبة التى نص عليها القانون تظهر رسالة تؤكد له تم تسجيل بياناته بنجاح مع ضرورة التأكيد على المحافظة المراد التقدم اليها طبقا لمحل السكن المدون ببطاقة الرقم القومى.

3- المطلوب تدقيق بيانته لوجود خطأ فى الرقم القومى أو تكرار المحافظة أو الوظيفة تظهر رسالة تؤكد له ضروره إعادة إدخال البيانات مرة أخرى بالكامل مع مراعاة ثلاث عناصر اساسية وهى:

وزارة التربية والتعليم

– إدخال رقم قومى صحيح

– اختيار وظيفة واحدة فى محافظة فقط واحدة وتعليم عام أو فنى

-مراعاة تطابق المحافظة المراد المتقدم اليها مع محل السكن الثابت فى بطاقة الرقم القومى .

ملاحظة : موقع النتيجة عليه ضغط شديد بسبب تزايد أعداد المتقدمين، وهو ما تسبب في توقفه، يرجى المحاولة أكثر من مرة أو الدخول إليه بعد منتصف الليل .

الاستعلام عن البيانات يتم بطريقتين الأولى بالرقم القومي وفي حال ارتكاب خطأ اثناء مرحلة التقديم، يتم الاستعلام بالاسم وتاريخ الميلاد .

تنبيه : يرجى عدم كتابة الرقم القومي في التعليقات، من الممكن ان يستخدم من طرف أشخاص آخرين وإدخال بيانات غير صحيحة للمتقدم، تحرمه من دخول الاختبارات، وننصح بعدم اعطاء الرقم القومي لأي شخص، وأن يقوم المتقدم بالدخول للموقع وتصحيح البيانات بنفسه  .

تحديث الجمعة 24 أكتوبر 22:21

أوضحت وزارة التربية أنه سيتم عقد الاختبارات الالكترونية في ثلاثة آلاف لجنة على مستوى الجمهورية، على أن تبدأ في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل .

تحديث السبت 25 أكتوبر 20:44

توقف موقع الاستعلام عن بيانات المتقدمين لمسابقة التربية والتعليم، على مدار اليومين الماضيين، حيث لم يتمكن غالبية المتقدمين من الدخول للموقع لعدم قدرة السيرفر المخصص للموقع .

وحسب ما ذكره مصدر من الوزارة اليوم تم تغيير السيرفر، وهو ما سمح للمترشحين من الدخول لموقع الاستعلام عن البيانات وتصحيحها حسب التعليمات التي نشرتها الوزارة .

بلغ عدد المتقدمين لمسابقة معلم مساعد وأخصائي مساعد على مستوى الجمهورية مليون و800 ألف، بالنسبة للمستوفين للشروط كان عددهم 500 ألف متقدم، فيما بلغ عدد المطلوب منهم تصحيح بيانات التقديم 240 ألف متقدم، وتم استبعاد أكثر من 900 ألف شخص لم تتوافر فيهم شروط التقدم، حسب ما جاء في للوزارة فى التعليم الفنى والعام.
تحديث الإثنين 27 أكتوبر 09:18
وافقت وزارة التربية والتعليم على فتح باب التظلمات، للمتقدمين لوظائف 30 ألف معلم مساعد وأخصائي مساعد، الذين تم استبعادهم من المسابقة لعدم مطابقة بياناتهم لشروط المسابقة المقدر عددهم بأزيد من مليون متقدم مستبعد .
وأكد الدكتور أبو النصر وزير التربية والتعليم هذا الخبر فى تصريح صحفي له جاء فيه أن فتح باب التظلمات، يبدأ اعتبارا من اليوم الاثنين ويستمر حتى 31 أكتوبر الجاري كآخر أجل، ولن يلتفت إلي أي تظلمات يتم تقديمها بعد الفترة المحددة .
تحديث الاثنين 27 أكتوبر 20:04
أعلنت وزارة التربية والتعليم مساء اليوم الاثنين عن فتح باب تدقيق البيانات للمتظلمين من عدم استيفاء شرط التربوي، ودعت المتقدمين المستبعدين المعنيين بحالة عدم تسجيل المتقدم للمؤهل التربوى الحاصل عليه بطريق السهو أو الخطأ فى استمارة التقديم السابقة على موقع الوزارة إلى تدقيق بياناتهم قبل تاريخ 31/10/2014 ، من خلال استمارة تظلمات التعليم العام/الفني .
اضغط هنا لاستمارة تظلمات التعليم العام والفني .
تحديث الثلاثاء 28 أكتوبر 11:44
جددت وزارة التربية والتعليم دعوتها للمتقدمين لمسابقة المعلمين، بضرورة التعجيل في تصحيح بياناتهم وتقديم التظلمات من خلال استمارة التظلم بالنسبة للمستبعدين بسبب عدم استيفاء شرط التربوي، قبل الموعد المحدد .
تحديث الأربعاء 29 أكتوبر 10:17

احتج يوم أمس مئات المستبعدين من مسابقة الـ”30 ألف معلم، أمام وزارة التربية والتعليم، اعتراضا عن استبعادهم، لعدم توافر  شرط التربوي، أو لعدم كتابة البيانات بشكل صحيح- بحسب الوزارة، وأصر البعض منهم على مقابلة الوزير شخصيا للاطلاع على أسباب استبعادهم رغم استيفاء ابعض منهم الشروط القانونية على حد تعبيرهم .

تحديث الجمعة 31 أكتوبر 16:17

تم اليوم غلق باب الاستعلام عن بيانات المتقدمين لمسابقة المعلمين، بالاضافة لتقديم التظلمات بالنسبة للمتقدمين المستبعدين من المسابقة لعدم استيفاء شرط التربوي، لتبدأ الوزارة خلال السبوع المقبل باعادة فرز البيانات لحصر العدد النهائي للمقبولين لدخول الاختبارات .

أكد الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم أن الوزارة انتهت من فرز أسماء المتقدمين لـمسابقة معلم مساعد وأخصائي مساعد، وذلك بعد تدقيق البيانات والتظلمات، موضحا أن من توافر فيهم شرط التربوى والشروط التى تطلبها القانون وسيتم عقد الامتحانات لهم فعليا، بلغ عددهم 600 ألف متقدم فى التعليم العام والفنى.
تحديث الاثنين 8 ديسمبر 22:55
أكد محمد سعد، المشرف على قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، إنه لو ثبت فعليًا تقدم أحد لمسابقة 30 ألف معلم وأخصائي مساعد بشهادات مزيفة، فسيعرض نفسه للسجن بتهمة التزوير، مشيرا إلى أن الوزارة تمتلك آليات تستطيع من خلالها التأكد من صحة بيانات من سيتم اختيارهم للتعيين، والتأكد من سلامة المستندات والشهادات التي تقدموا بها .
وكانت قد كشفت مصادر بمديرية التربية والتعليم بالمنيا، أن عددا كبيرا من المتقدمين للمسابقة من حملة الدبلومات والمؤهلات المتوسطة تقدموا بشهادات تربوية مضروبة، وبعض هؤلاء ظهرت أسماؤهم ضمن أسماء الذين يؤدون اختبارات المسابقة حاليا، بمحافظة المنيا.
مزايا وبنود عقود الـ30 ألف معلم مساعد :
سيتقاضى مكافأة شهرية تعادل ما يوازى بداية ربط درجة النظير المعين على درجة دائمة. كما تتضمن البنود: 1- العلاوات الخاصة المضمومة محسوبة على أساس بداية ربط درجة النظير 2- العلاوات الخاصة المقررة التى لم يحل موعد ضمها 3- العلاوات الاجتماعية والإضافية 4- منحة عيد العمال 5- الحوافز والمكافآت والبدلات والأجور المتغيرة الأخرى وفقا للقرارات المنظمة وتضمنت بنود العقد على تأدية المعلم عدد ساعات عمل فى الأسبوع وهى 35 ساعة، ويحق له الحصول على الإجازات الآتية خلال كل سنة من مدة التعاقد: 1- إجازة بأجر كامل خلال أيام العطلات الرسمية 2- إجازة عارضة لمدة 7 أيام فى السنة 3- إجازة اعتيادية مدفوعة الأجر لمدة 15 يوما فى السنة الأولى، وتزداد لـ30 يوما بعد التجديد خلال الإجازة الصيفية. 4- إجازة مدفوعة الأجر لمدة 10 أيام وبدون أجر لمدة 20 يوما. 5- إجازة وضع للعاملة المتعاقدة لمدة 3 أشهر بدون أجر ومنها شهر مدفوع الأجر ولمدة 3 مرات فقط وأكدت بنود التعاقد أن التعاقد يخضع لنظام تقييم الأداء طبقا للقانون ويوضع تقرير الأداء كل سنة من الرئيس المباشر والرئيس الأعلى ويوضح فيه كيفية الأداء وعلاقته بزملائه فى العمل والانتظام فى العمل وعلاقاته برؤسائه، وأوضح أن مدة التعاقد سنتان تبدأ من أول أبريل 2014 ويجوز تجديد المدة لعام آخر.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات