الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / كتاب واراء

09 مارس 2015
الاثنين 04:04 صباحاً 2 :: محرر الضحايا نيوز

اسباب رعب الاخوان من اعدام محمود رمضان

اسباب رعب الاخوان من اعدام محمود رمضان !
الكاتب / احمد رفعت
img

هيستريا اخوانيه سخيفه مدعومه من قنوات الاخوان بتركيا وقنوات الشيطان في قطر يذرفون فيها دموع التماسيح علي محمود رمضان سفاح الاسكندريه الي الحد الذي اعتبروه بريئا ومجنيا عليه تارة وشهيدا تارة اخري في مشهد لا يمكن وصفه الا بانه من احقر مشاهد التاريخ !

الاخوان يعرفون ان رمضان جانيا ومجرما..ويعرفون ان مشاهد القائه لاطفال الاسكندريه من فوق بناية سيدي جابر وقتلهم حقيقيه..ويعرفون ان رمضان اخوانيا اصيلا وعضوا عاملا بالجماعه ..ويعرفون انهم يرتبون من الان للانفاق علي زوجته ان لم يكن لها دخلا اخر .. هم يعرفون كل ما سبق وغيره ..فما سر كل هذه الحمله الكاذبه للدفاع عن محمود رمضان والتهجم علي تنفيذ حكم اعدامه ؟ 
اكثر من سبب يدفع الاخوان لذلك..هم يبدأون دفاعا متقدما يرهب الدوله المصريه من تنفيذ المزيد من الاعدامات ولسان حالهم يقول " ان كانت هذه حملتنا علي اعدام محمود رمضان فماذا يمكن ان تكون علي قياده اكبر ؟ وماذا يمكن ان تكون لو طال الامر الشاطر او بديع او مرسي ؟" ! ويدرك الاخوان ان باعدام رمضان فقد دخلت الدوله المصريه في " الجد " ويتطلب الامر من الاخوان رفع الروح المعنويه لاعضاءهم وهو ما يشعل حملتهم علي تنفيذ الحكم خصوصا ان منهم من يرتكبون او يخططون لارتكاب جرائم ارهابيه وينتظرهم الاعدام اليوم او غدا..فضلا عن اعتبارها فرصه للهجوم علي مصر والسيسي وتصوير الامر كأنه اعدام لمعارض مصري تم التخلص منه لكونه معارضا من بين سلسلة اكاذيب قالوها وصدقوها وهناك من مغرضي ومن مهابيل العالم يصدقونهم!
الاخوان ـ وقد صدمتهم حملة المصريين لتأييد تنفيذ الحكم والابتهاج به ـ هم عتاة الاجرام ويحفظون تاريخ القمع والديكتاتوريات في العالم .. قديمه وحديثه .. ويعرفون ان عجلة الاعدام ان دارت فلن تتوقف..وانها كمؤشر الحظ في العاب الملاهي..حيث سنعرف من الذي اختاره القدر عندما يتوقف المؤشر عنده وفي اذهان المصريين كثيرون يستحقون وقوف المؤشر امامهم..وسيكون الحكم عندئذ بأمر القضاء وموعد التنفيذ من تصاريف القدر!

مقال الكاتب / احمد رفعت "الفيتو"

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات