الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / قصة جريمة

09 مارس 2015
الاثنين 06:02 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

قاتل زوجته في ليلة الزفاف بالمطرية يروي تفاصيل الحادث

قاتل زوجته في ليلة الزفاف بالمطرية يروي تفاصيل الحادث
صورة معبرة عن الخبر
img

أمرت 

نيابة المطرية، برئاسة المستشار أمجد المنوفي رئيس النيابة، بحجز عامل لحين ورود تحريات المباحث في واقعة اتهامه بقتل زوجته في أول ليلة بعد زفافهما.

كان قسم شرطة المطرية، تلقي بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها، وبالانتقال إلى مكان الواقعة، تبين وجود جثة المجنى عليها ملقاة على ظهرها داخل حمام الشقة، وتوجد آثار دماء على وجهها وملابسها.

تبين من التحريات الأولية أن القتيلة "سماح محمد توفيق"، 33 سنة، متزوجة من عامل "إبراهيم"، 35 سنة، ولم يمر على زفافهما يوم واحد، وأن أهل المجنى عليها ذهبوا إليها لتهنئتها والاطمئنان عليها وطرقوا الباب أكثر من مرة فلم يستجب أحد، فكسروا الشقة فوجدوها متوفاة داخل الحمام.

وكشفت معاينة النيابة الأولية وجود كسر في باب الحمام وبعثرة في محتويات الشقة، كما أظهرت مناظرة جثة القتيلة وجود كدمات متفرقة بأنحاء الجسد وإصابات وخدوش بالوجه نتيجة مقاومة.

في تحقيقات النيابة، قال الزوج: «عاشرت زوجتي ولم يحدث بيننا أي خلافات، وبعد ذلك ذهبت زوجتي لتنام بمفردها وفوجئت في الصباح بأهل المجنى عليها يخبرونني بموتها.

وأنكر المتهم في اعترافاته قتل المجنى عليها، فأمرت النيابة بإشراف المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية بحجزه، كما أمرت النيابة بتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات