الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / بلاد برة

23 ديسمبر 2013
الاثنين 01:51 مساءً كتب :: وليد ابو عقيل

إخوان يهاجمون البابا تواضروس فى ألمانيا

 إخوان يهاجمون البابا تواضروس فى ألمانيا
إخوان يهاجمون البابا تواضروس فى ألمانيا
img

حاول بعض عناصر الإخوان في ألمانيا اعتراض طريق البابا تواضروس الثانى أثناء زيارته لدير العذراء بفرانكفورت، ضمن جولته لألمانيا وبعض الدول الأوروبية، حيث تجمع عدد من الإخوان أمام دير العذراء الذى وصل البابا لافتتاحه صباح اليوم.
  و هتف الإخوان ضد البابا، كما  رددوا هتافات مناهضة للجيش والداخلية، و حملوا لافتات باللغات الألمانية والعربية تندد بمساندة البابا للسلطة الحالية فى مصر.
  و بابلاغ وزارة الداخلية الألمانية أرسلت قوة من الشرطة لتأمين مقر الدير وتأمين زيارة البابا التى رافقه فيها بجانب السكرتارية الخاصة بالبابا والأساقفة، الأنبا أرميا سكرتير المتنيح البابا شنودة الثالث.
   و كما نقلت "شبكة الأقباط اليوم "  عن أشرف فهيم نائب رئيس التجمع القبطى الدولى ، و الذى كان موجودا بدير العذراء فى مدينة فرانكفورت، قوله ، إنهم فوجئوا أثناء استعدادهم لاستقبال البابا فى زيارته الأولى لألمانيا وتدشين دير الرهبنة فى فرانكفورت بوجود أفراد من الإخوان يهتفون فى الشارع ضد البابا، باللغتين العربية والألمانية

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات