الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / محافظة x حادثة

03 مارس 2014
الاثنين 02:46 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

مصرع 6 أشخاص من أسرة واحدة بالإسكندرية في انفجار أسطوانة بوتاجاز

مصرع 6 أشخاص من أسرة واحدة بالإسكندرية في انفجار أسطوانة بوتاجاز
صورة معبرة عن الخبر
img

لقي 6 أشخاص من أسرة واحدة، الاثنين، مصرعهم إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل شقة بمنطقة كرموز بالإسكندرية.

وقال اللواء أمين عزالدين، مدير أمن الإسكندرية، إن بلاغا ورد لضباط قسم شرطة كرموز بنشوب حريق بشقة بالعقار رقم 35 شارع خوفو، فانتقل على الفور مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية، حيث تبين من الفحص أن العقار يقع على مساحة حوالى 100 متر مربع ومكون من 3 طوابق متكررة، وأنه قديم وأن الحريق بشقة بالطابق الأخير إثر تسرب الغاز من إسطوانة البوتاجاز، مما أدى لحدوث موجة انفجارية تسببت في احتراق محتويات الشقة وحدوث تشققات بالجدران.

وأكد اللواء عزالدين أن الحريق أسفر عن مصرع 6 من قاطني الشقة، هم كل من زوجة صاحب الشقة، فاطمة السيد أحمد عبدالرحمن، 50 سنة، ربة منزل، ونجلتها نوال أحمد عثمان حافظ، 20 سنة، ربة منزل، وشقيقتها منى السيد أحمد عبدالرحمن، 30 سنة، ربة منزل، ونجلتي الثالثة، ردينه محمد سعد، 4 سنوات، وروان، سنتان، ومحمد توفيق السيد، 3 سنوات، مشيرا إلى أنه بسؤال صاحب الشقة المدعو أحمد عثمان حافظ، 63 سنة، بالمعاش، أيد ما جاء بمضمون الفحص ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

وأضاف مدير أمن الإسكندرية أنه تم إخطار عمليات المحافظة وحي غرب، وأفاد مهندس الحي بإخلاء العقار من السكان دون المنقولات لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، مشيرا إلى أنه تم نقل جثث المتوفيين لمشرحة الإسعاف، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجاري عرضه على النيابة العامة. الموجز

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات