الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / شارع الهرم

23 ديسمبر 2013
الاثنين 02:08 مساءً كتب :: وليد ابو عقيل

إحالة المتهم بقتل مستشار الأمم المتحدة لنيابة شمال الجيزة لتنفيذ حكم إعدامه

 إحالة المتهم بقتل مستشار الأمم المتحدة لنيابة شمال الجيزة لتنفيذ حكم إعدامه
صورة معبرة عن الخبر
img

أمر المستشار ياسر التلاوي، المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة، الاثنين، إحالة المتهم بقتل الدكتورة نيرمين خليل، مستشار الأمم المتحدة، لنيابة شمال الجيزة الكلية المعنية بقضية مقتل "خليل" بعد تسلمها إفادة حكم بالإعدام في محكمة الجنايات العام الماضي.

وكانت نيابة بولاق الدكرور، برئاسة المستشار محمود عابدين، قد خاطبت محكمة جنايات شمال الجيزة، ونيابة شمال الجيزة الكلية، لإيفادها بموقف المتهم في قضية مقتل مدير المواد البشرية، وباقي القضايا المتهم فيها بمنطقتي الدقي والعجوزة.

وكانت النيابة، قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيق بعد إلقاء القبض عليه داخل شقة بمنطقة بولاق الدكرور عقب تبادل إطلاق النيران ومقاومة شرسة لرجال الشرطة، كما أمرت بحبس فتاة كان المتهم برفقتها بشقتها بتهمة إخفاء متهم هارب من العدالة.

وكشفت التحقيقات التي استمرت ما يقرب من 6 ساعات متواصلة تمت خلالها مواجهة المتهم سعد عادل، بعدة اتهامات منها مقاومة السلطات، حيث كشفت التحقيقات عن أن المتهم بادر قوات الشرطة التي توجهت لإلقاء القبض عليه بإطلاق وابل من الأعيرة النارية، مما دفع القوات لتبادل إطلاق الرصاص معه حتى تم إحكام السيطرة عليه.

فيما واجهته النيابة أيضًا، بتهمة حيازة أسلحة نارية وذخائر، حيث عثر بحوزته عقب ضبطه على طبنجتين وحوالي 28 طلقة، ووجهت له النيابة أيضًا، تهمة التزوير لحمله بطاقة رقم قومي وعدة كارنيهات باسم مختلف ليستخدمهم في التحرك.

وأكدت التحقيقات إرتكاب المتهم عدة وقائع سرقة بالإكراه وخطف وسطو مسلح على عدة محلات خلال العام الماضي، بعد هروبه من قضية قتل الدكتورة نيرمين خليل.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات