الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / بعيدا عند الحوادث

18 مارس 2015
الأربعاء 04:32 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

مواجهة كبيرة بين النجم والمصارع العالمي ذا روك وصاحب عقاره المستأجر كم سيدفع على إثرها؟

مواجهة كبيرة بين النجم والمصارع العالمي ذا روك وصاحب عقاره المستأجر .. كم سيدفع على إثرها؟
النجم والمصارع العالمي ذا روك
img

مأزق كبير، تعرض له المصارع والنجم السينمائي العالمي، ذا روك، بعد أن دخل في صراع كبير مع مالك العقار الذي كان يستأجره في ولاية فلوريدا.

وكان المصارع العالمي، قد قرر مغادرة منزله، الحالي والحصول على آخر جديد في نفس الولاية ولكنه تسبب في اضرار بالغة، قد وقعت على العقار، مما دفع صاحبه للمطالبة بدفع غرامة مالية قدرها 80 ألف دولار.

 وكان النجم العالمي ذا روك، قد استأجر المنزل لمدة عامين مقابل 25 ألف دولار شهريا ومع أاقتراب المدة من الانتهاء، قرر الذهاب إلى منزل جديد.

 وتجدر الإشارة، أن قيمة المنزل المستأجر وصلت نحو ستة ملايين دولار، ولم تتضح أي معلومات بشأن سعر المنزل الجديد الذي سينتقل إليه المصارع العالمي.

 وجدير بالذكر، أن المصارع العالمي على بطولة الـ wwe ثمان مرات ،فيما حصد بطولة القارات مرتين ، فضلا عن حصوله على بطولة العالم للفرق الزوجية 5 مرات و بطولة الرويال رمبل مرة واحدة عام 2000 و بطولة wcw مرتين .

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات