الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / بعيدا عند الحوادث

18 مارس 2015
الأربعاء 04:43 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

ماذا قال رئيس وزراء إيطاليا للسيسي عن صلاح ؟

ماذا قال رئيس وزراء إيطاليا للسيسي عن صلاح ؟!
ماذا قال رئيس وزراء إيطاليا للسيسي عن صلاح ؟!
img

شغل النجم المصري، محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي فيورنتينا الإيطالي، حيزا من حديث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي و ماتيو رينزي رئيس الوزراء الإيطالي، على هامش اللقاء الذي جمعها خلال المؤتمر الاقتصادي، الذي بدأت فعالياته بالأمس بمدينة شرم الشيخ.

ونشرت صحيفة لاستامبا الإيطالية نص الحديث الذي دار بين الثنائي عن النجم المصري صلاح الذي يعد من أهم صفقات الشتاء، في الدوري الإيطالي، حيث أكد رينزي للسيسي أن اللاعب يسير بشكل جيد في فلورنسا.

 ويعد رئيس الوزراء الإيطالي، من أكبر مشجعي فريق فيورنتينا، لذا كان اهتمامه منصبا على الحديث عن صلاح خلال المؤتمر مشيدا به، كما أنتهز الرئيس السيسي الفرصة للإشادة باللاعب والتزامه.

 وجدير بالذكر أن صلاح قد انتقل على سبيل الإعارة من تشيلسي الإنجليزي إلى فيورنتينا لمدة ستة أشهر، ولكن الجهاز الفني للنادي الإيطالي بقيادة مونتيلا قد أعلن أنه سيستغل بند التمديد في عقد إعارته، وهو ما يسمح بالبقاء في الموسم المقبل في فلورنسا.

 ونجح صلاح في لفت الانتباه وتسجيل عدد من الأهداف في البطولات التي شارك فيها مع فيورنتينا حيث لعب في كأس إيطاليا وسجل هدفين في اليوفينتوس كما أحرز أهدافا في مسابقة الدوري ونفس الأمر في بطولة الدوري الأوروبي أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي وهو ما فتح الطريق أمامه كي يحتل مكانة بارزة في الصحافة الإيطالية وتفوقه على الصفقة الأبرز في الشتاء وهي للاعب حابياديني حديث الساعة في نابولي.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات