الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / حوادث المشاهير

23 ديسمبر 2013
الاثنين 02:09 مساءً كتب :: وليد ابو عقيل

محاميان يطالبان الإنتربول للقبض علي أيمن نور بتهمة الخيانة العظمي

 محاميان يطالبان
ايمن نور
img

تقدم خالد البري وهاني عبادة المحاميان ببلاغ إلى النائب العام المستشار هشام بركات حمل رقم 19070 لسنة 2013 عرائض النائب العام، ضد أيمن نور رئيس حزب غد الثورة السابق،, ورجب طيب أردوغان رئيس وزراء تركيا، وتميم بن حمد بن جاسم أمير دولة قطر , للمطالبه بوضع أيمن نور على قوائم الترقب والوصول ومخاطبة الإنتربول الدولي للقبض عليه, والكشف عن أرصدته بالبنوك المصرية والأجنبية وتجميد أرصدته وطلب تحريات المخابرات العامة المصرية بشأن الإتهامات المنسوبه اليه.
وأكد مقدم البلاغ أن أايمن نور، تأمر عى مصر وجيشها مدعيا بأن 30 يونيو إنقلابا عسكري, كما إدعى في لقاءاته على قناة الجزيرة أن الحكومة المصرية قامت بعمليات إعدام جماعيه وأنه يخجل من حملة الجنسية المصرية.
وأضاف أنه قام بالتعاون مع المشكو في حقهما الثاني والثالث بتشويه صورة مصر أمام العالم, مقابل حصوله على ملايين الدولارات, ودعمه الإرهاب ضد الجيش والشرطة مما يعد خيانه عظمى.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات