الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / محافظة x حادثة

05 مارس 2014
الأربعاء 06:22 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

أسرة بأسيوط تدخل فى إضراب عن الطعام وتتهم ضابطا بالتعدى عليها

أسرة بأسيوط تدخل فى إضراب عن الطعام وتتهم ضابطا بالتعدى عليها
صورة معبرة عن الخبر
img

دخلت أسرة مكونة من أب وابنته من مدينة أبو تيج محافظة أسيوط، فى إضراب عن الطعام بمستشفى أبو تيج المركزى، واتهمت معاون مباحث القسم بالتعدى عليهما وضربهما.

كان اللواء طارق نصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة أبو تيج، يفيد تلقيه بلاغا من مدير مستشفى أبو تيج المركزى بوصول كل من رجب الضبعانى ونجلته معلنين إضرابهما عن الطعام.

وبالانتقال وسؤالهما عن سبب الإضراب أقرا بأنهما يتضرران من معاون مباحث القسم متهمينه بالتعدى عليهم بالضرب, تم إسداء النصيحة لهم بالعدول عن ذلك وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لذلك، تم تحرير المحضر اللازم وجار العرض على النيابة.

وقال مصدر أمنى بأنه عقب قيام النقيب أحمد فايد معاون مباحث القسم بالقبض على أحمد رجب الضبعانى وبحوزته 2 لفافة حشيش وسلاح نارى بدون ترخيص وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه على ذمة التحقيق.

مشيرا إلى أنه منذ أن تم القبض على المتهم ويتعرض لتهديدات من أهالى المتهم لإجباره على تغيير أقواله فى محضر الضبط وآخرها اتهامهم له بالتعدى عليهما على الرغم من أنه فى الوقت الذى حددوه كان الضابط فى خدمه ومثبت ذلك فى دفاتر اليومية .

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات