الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / مخدرات

06 مارس 2014
الخميس 06:19 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

ضبط تاجر مخدرات بحوزته 3 كيلو حشيش بالبحيرة

 ضبط تاجر مخدرات بحوزته 3 كيلو حشيش بالبحيرة
صورة معبرة عن الخبر
img

تمكنت الأمنية بالبحيرة رئاسة اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية، والعميد محمد خريصة رئيس المباحث، وإشراف اللواء محمد طاحون مدير الأمن من ضبط تاجر مخدرات وبحوزته 14 طربة حشيش، تزن نحو 3 كيلو جرامات قبل ترويجها زبائنه.

وكانت معلومات، قد وردت لرجال وضباط المباحث بقسم دمنهور فادها قيام "م ف ع" 35 سنة، عاطل، ومقيم المخايض دائرة مركز دمنهور، والمشهور عنه الاتجار في المواد المخدرة خاصة الحشيش، واتخاذه من دائرة مركز شرطة دمنهور مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

ونظرا لخطورة الأمر أمر اللواء محمد طاحون، مدير أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث بقيادة المقدم حسن قاسم، رئيس مباحث مركز شرطة دمنهور، وضم بالاشتراك مع المقدم حسام عبده، رئيس مباحث مكافحة المخدرات، وأسفرت تحريات فريق البحث عن قيام المذكور بمزاولة نشاطة الإجرامى في الإتجار في المواد المخدرة، على نطاق واسع بدائرتى قسم ومركز دمنهور، متخذًا من المدينة مسرحًا لمزاولة نشاطة الإجرامى.

و عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم متلبسًا، وبحوزته 14 طربة حشيش وسلاح ناري (فرد خرطوش)، وعدد 4 طلقات من ذات العيار، ومبلغ مالى 330 جنيها من متحصلات الإتجار في المخدرات، وجار تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة.  البوابة نيوز

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات