الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / نيابات ومحاكم

07 مارس 2014
الجمعة 07:58 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

حبس مسجل خطر 4 أيام لاتهامه فى واقعة التعدى على مركز شرطة طوخ

حبس مسجل خطر 4 أيام لاتهامه فى واقعة التعدى على مركز شرطة طوخ
المتهم
img

أمرت نيابة طوخ، برئاسة سيد الشنوفى "مسجل خطر" أربعة أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه فى واقعة التعدى على مركز شرطة طوخ، وعثر بحوزته على سلاح آلى وقنبلة غاز وطبنجة ميرى بعد مداهمة منزله.

وكان اللواء محمود يسرى، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من العميد لطفى فتحى مأمور مركز طوخ يفيد بقيام المقدم صلاح عبد الفتاح رئيس مباحث المركز بضبط "رجب عبد ربه"، أحد أخطر العناصر الإجرامية ببؤرة العريضة بدائرة مركز شرطة طوخ، والمطلوب ضبطه فى واقعة التعدى على مركز شرطة طوخ، وبحوزته بندقية آلية وخزنة و22 طلقة بدبشك حديدى وطبنجة ماركة cz مطموسة الأرقام، و2 خزنة و12 طلقة 9مم طويل، وتشتبه فى كونها عهدة أميرية، وعدد 2 سلاح نارى فرد خرطوش، و5 طلقات وقنبلة غاز مسيلة للدموع، وسلاح نارى، ومتهم فى قضية قتل.

وتحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق بإشراف المستشار مؤمن سالمان المحامى العام لنيابات شمال القليوبية.

اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات