الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / شارع الهرم

09 أبريل 2015
الخميس 05:22 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

حبس المتهم بمهاجمة رانيا يوسف وطاقم مسلسل أرض النعام بالهرم 4 ايام

حبس المتهم بمهاجمة رانيا يوسف وطاقم مسلسل
النجمة رانيا يوسف
img
أمر المستشار احمد حامد رئيس نيابة الهرم بحبس المتهم بمهاجمة طاقم مسلسل ارض النعام والفنانة رانيا يوسف 4 ايام علي ذمة التحقيقات باتهامات البلطجة والاعتداء علي المجني عليهم واتلاف عمدي لمعدات التصوير كما امرت النيابة بالتحري عن هوية المتهمين الذين شاركوه في الهجوم علي الطاقم .

وكشفت التحقيقات ان المتهم يدعي "أ" وانه قال في التحقيrات الاولية أنه عندما علم بتصوير داخل العقار الذي يقطن به، تشاجر مع صاحبة الشقة وقال لها "الكلام ده ماينفعش والمصورين طالعين الساعة 4 الفجر وحريمنا طالعة نازلة وأطفالنا تتكهرب من السلوك ثم تركها وذهب إلى شقته.

وبعدها فوجئ المصورون بهجوم مجهولين عليهم داخل الشقة قائلين "فين الناس اللى بتصور، فين بتوع التصوير"، وقاموا بتكسير كاميرات التصوير واحدثوا تلفيات داخل الشقة.

ترجع الواقعة عندما تلقى الرائد محمد نوفل ضابط مباحث قسم شرطة الهرم بلاغاً من الفنانة رانيا يوسف تفيد فيه أنه أثناء تصوير مسلسل داخل شقة بمنطقة حدائق الأهرام، هاجمهم 10 مجهولين، وقاموا بالاعتداء بالضرب على طاقم التصوير وقاموا بتكسير المعدات كاملة وفروا هاربين.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات