الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / حوادث المشاهير

20 ديسمبر 2013
الجمعة 08:07 مساءً كتب :: وليد ابو عقيل

4 رجال يتنازعون على أبوة طفلة ثمنها 50 مليون دولار

 4 رجال يتنازعون على أبوة طفلة ثمنها 50 مليون دولار!
4 رجال يتنازعون على أبوة طفلة ثمنها 50 مليون دولار!
img

أطفال المشاهير .. ثروات بشرية تتحرك علي الارض .. يأمرون فيحصلون على ما يريدونه وإلا الاحلام لا تتحقق جميعها فقد يخسر الطفل والدته او والده ممن يتمتعون بالنجومية الثراء ليجد ان كل المقربين من حوله يطمعون فى ثروته و يتشاجرون امام المحاكم رغبة فى فرض الوصاية و السيطرة على ثروة الثرى الصغير..

آنا نيكول سميث .. فنانة الإثارة الاكثر شهرة على الاطلاق .. حياتها لم تدم لأكثر من 39 سنة إلا انها مليئة بالتناقضات و الغرائب و مازالت احداثها مستمرة حتى الآن بنفس القدر من المفاجآت والاحداث المليئة بالإثارة و الغموض حتى بعد وفاتها..
قبل وفاة نيكول بسنوات قليلة كانت صاحبة الخبر الاكثر جرأة بين نجوم و مشاهير العالم و خاصة بعد أن تركت عروض الازياء لتتحول إلى عارضة ازياء فى مجلات الإثارة الشهيرة .. نجحت فى أن تجد لها موقعا فى كل اقسام الاخبار.. فهى صاحبة عمليات التجميل التى دفعتها الى الشهرة و الجمال.. و هى صاحبة الفضائح و المواقف الغريبة التى جذبت الاضواء اليها و هى صاحبة العلاقات العاطفية المتنوعة و العديدة التى دفعت الكثيرون إلى التساؤل عن حقيقة مشاعرها و مدى صلاحية قلبها للحب .. و هى أم الشاب الذى توفى وعمره 20 سنة من زوجها الاول ..و هى أم ايضا لطفلة جميلة لم تعش معها لأكثر من خمسة اشهر فقط لتتركها ضحية الصراعات بين عدد من الرجال مطالبين بالحصول على حق الوصاية عليها للتمكن من ثروتها و ازدادت الامور دراما و تعقيدا بعد أن زعم كل رجل انه الاب الحقيقى للطفلة الثرية..
الطفلة المليونيرة!
لم تمر وفاة آنا نيكول سميث بسهولة و لم يكن الحادث طبيعيا على الاطلاق فقد كانت فى قمة شهرتها و ثرائها بعد زواجها من رجل اعمال منحها كل ثروته و دفع المنتجون السينمائيون للتهافت عليها للتوقيع على افلامهم فهى صاحبة المال و الجمال و الشهرة ايضا و بعد وفاة زوجها الثرى هوارد مارشال حاولت الحصول على نصف ثروته فتصارعت مع ابنه من زوجته الاولى لتقرر المحكمة منحها 50 مليون دولار امريكى فى نهاية الامر بعد سنوات من وفاة زوجها و صراعها مع الورثة..و بعد الحكم فى القضية اصبحت آنا نجمة تليفزيون .
نزل خبر وفاة نيكول كالصاعقة على الجميع بعد وفاتها فى فبراير 2007 و كشفت شرطة ولاية فلوريدا الامريكية ان الوفاة جاءت على إثر تناول جرعة زائدة من الادوية المخدرة..وفاة سميث جاءت بعد عام واحد فقط من ولادة ابنتها دانى لين هوب و عام واحد ايضا من وفاة ابنها الوحيد من زوجها الثرى السابق دانييل واين سميث الذى توفى وعمره 20 سنة لتصبح دانى هوب هى الابنة الوحيدة و الوريثة الوحيدة للنجمة المليونيرة..
تبلغ ثروة سميث حوالى 50 مليون دولار امريكى و استمرت المفاجآت بعد ظهور 4 رجال يؤكد كل منهم أنه الاب الحقيقى للطفلة الجميلة التى تحمل ملامح والدتها .. الاربعة رجال اكدوا انهم كانوا على علاقة عاطفية بسميث تؤكد ابوتهم لتلك الطفلة .. الصحف الامريكية لم تترك الرجال المتقدمون بطلب فرض الوصاية على الطفلة الصغيرة دون إجراء سلسلة من التحريات الصحفية التى تؤكد اغلبها ان جميعهم يطمعون فى ثروة الطفلة و لم يبحث أى منهم على العاطفة او الابوة الحقيقية..
دور الأب الحنون!
دانييل هوب.. ورثت مشاكل والدتها و تابعت المعارك القضائية التى استمرت حول ورث والدتها من ثروة زوجها السابق شديد الثراء لتحكم المحكمة لصالح الام المتوفاة فى النهاية و القضية الاهم هى خضوع 4 رجال إلى التحقيقات والاختبارات الطبية لينتصر فى النهاية لارى بيركهيد الذى حصل على الثروة والشهرة فى آن واحد .. لم يكن لارى معروفا على الاطلاق إلا أنه خطف الاضواء سريعا بسبب سعادته الغامرة بعد التأكد من ابوته للطفلة الثرية ..حاول ان يتخذ نموذجا للأب الهادئ الحنون حتى لا يتعرض إلى أى انتقادات قد تمنعه من ممارسة حقوقه كأب وصى على ثروة ابنته .. و بدأت مسيرة الطفلة التى اصبح عمرها 6 سنوات دون أن تتذكر اى شىء عن امها سوى انها كانت فنانة رائعة الجمال..
بالرغم من سنوات دانييل القصيرة إلا انها خاضت عالم الشهرة.. المصممون مازالوا يستغلون شهرة والدتها و جمال الطفلة و بريق عينيها و ملامحها المشابهة إلى ملامح والدتها لتصبح الطفلة عارضة ازياء شقراء و جذابة .. ظهرت الطفلة لتسبب الصاعقة للجميع بسبب الشبه الغريب الذى يجمعها بوالدتها و يكشف البعض عن رغبة الابنة فى أن تصبح مثل والدتها و هو الامر الذى قد ينذر بفنانة صغيرة تتعرض لمخاطر والدتها..
أبناء جاكسون
دانييل ليست الطفلة الوحيدة التى تحمل تلك المأساة فهى تشارك ابناء عدد كبير من المشاهير فى مأساة فقد الاب او الام و التفاف الاضواء حولهم نظرا لثروتهم و اقتحام الحياة الخاصة لهم فى انتظار أن يصبحوا ضحية او مأساة جديدة بعد فقد النجم المشهور والمثال الاقرب لذلك ابناء المغنى العالمى مايكل جاكسون الذين مازالوا يفاجأون بدعاوى قضائية غريبة تطالب بفرض الوصاية عليهم بالرغم من مرور سنوات على وفاة والدهم و آخر الدعاوى ظهور سيدة غريبة تطالب بفرض الوصاية على الابناء الثلاثة .. كريستين ليرو اكدت انها الام الحقيقية لبرينس و باريس و بلانكيت جاكسون مؤكدة ان هناك علاقة سرية كانت تجمعها بنجم البوب الشهير..
و ظهرت القضية بعد حسم قاضى فى مدينة لوس انجلوس الامريكية بأن يتم تقسيم الوصاية على ابناء جاكسون بين والدته و ابن شقيقه و ذلك بعد صراع والدة جاكسون و شقيقته جانيت على وصاية الابناء إلا أن الابناء رفضوا وصاية جانيت مؤكدين انها شديدة العصبية و الغضب و استمع القاضى الى شكاوى الابناء ليمنح الوصاية إلى الجدة كاثرين -82 سنة – و ابن شقيقه تى جى جاكسون -34 سنة- بناءً على طلب الابناء و طبقا لوثائق المحكمة..

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات