الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / محافظة x حادثة

23 ديسمبر 2013
الاثنين 02:12 مساءً كتب :: وليد ابو عقيل

تجديد حبس 21 من طلاب المحظورة للمرة الثانية في اشتباكات جامعة الأزهر

 تجديد حبس 21 من طلاب المحظورة للمرة الثانية في اشتباكات جامعة الأزهر
صورة معبرة عن الخبر
img

أمرت نيابة ثان مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد مجدي عبد الغنى وكيل النيابة تجديد حبس 21 متهما من طلاب جامعة الأزهر المنتمين إلى جماعة الإخوان المحظورة 15 يوما على ذمة التحقيق للمرة الثانية لاتهامهم فى احداث الشغب بجامعة الازهر.

والمتهمون هم عصام حسن أبوالعزايم، وعلى سلامة على، ومصطفى عبدالكريم عبد العال، وحاتم إبراهيم محمود،و بسام محمود على محمود، وإيمان محمد عثمان، وحسام محمود محمود، وعصام محمود على الشامى،و محمد صبرى محمد أبو السعود، وعمرو إسماعيل على محمد،و محمد فؤاد عيسى، ومرتضى محمد محمد عبد الجواد، ومحمد على أحمد أحمد،و توفيق محمد توفيق عبد الفتاح، وعبد الرحمن سيد فخرى،و أسامة إبراهيم أحمد، ومحمد صلاح سيد خليفة، وأحمد عادل سعد، وعلى العدوى على العدوى، ومحمود الهادى سيد عيد، وعبد الرحمن نزار أحمد سلطان

ووجهت اليهم النيابة تهم اثارة الشغب والبلطجة والتجمهر والتظاهر بدون الحصول على تصريح من وزارة الداخلية واتلاف الممتلكات العامة والخاصة والاعتداء على قوات الأمن وسرقة اسلحتهم بالاكراه وحيازة مواد حارقة قابلة للاشتعال مولوتف وتعطيل المرور وترويع الامنين والانضمام إلى عصابة إرهابية مسلحة تهدف إلى تكدير السلم والأمن العام وحيازة مفرقعات ومواد حارقة والاخلال بالأمن العام وقطع الطريق والاتلاف العمدى لسيارات الشرطة والمدنيين.

كانت جامعة الأزهر وشارع المخيم الدائم شهدا يوم الأربعاء 11 ديسمبر الماضى اشتباكات بين طلاب جماعة الأزهر المنتمين إلى جماعة الإخوان المحظورة من ناحية وقوات الأمن والأهالي من ناحية أخرى، حيث قام طلاب جماعة الإخوان المحظورة بالتعدى على قوات الشرطة والأهالي بالحجارة والمولوتوف وقاموا باشعال الحرائق بالاشجار بشارع المخيم الدائم وداخل جامعة الأزهر، كما اشعلوا النار في سيارات الشرطة المتواجدة امام جامعة الأزهر وحطموا 12 سيارة للمواطنين.

ما دفع قوات الأمن لإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريقهم وتمكنت من ضبط 22 منهم وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتمت احالتهم إلى النيابة التي تولت التحقيق

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات