الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / شارع الهرم

09 أبريل 2015
الخميس 08:23 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

بالصورة المتحولون جنسيا في شارع الهرم

بالصورة .. المتحولون جنسيا في شارع الهرم
المتهمين السته ومعهم القوادة علي اليسار
img

حينما تري صورهم، للمرة الأولي على شبكة الانترنت، يخيل إليك إنك امام فتاة ليل مثيرة، تجرعوا هرمونات لزيادة الأنوثة، إنهم كما يقولون "رجال آخر الزمان"، احترفوا ممارسة اللواط مع الراغبين من جنسيات مختلفة، الإدارة العامة لحماية الآداب نجحت فى اصطيادهم داخل أحد الملاهي، السطور التالية تحمل تفاصيل سقوط شبكة شواذ شارع الهرم، وسر اختيارهم لفتاة تتزعم شبكتهم !


اتفقت " نورا.م.ع 20 سنة ومقيمة الفيوم" مع 6 من الشواذ، لقضاء ليلة صاخبة، داخل ملهى ليلى شهير بشارع الهرم، مع مجموعة من غير المصريين، ووعدتهم إنها ستسهل لهم قضاء لقاءات جنسية مقابل 3 آلاف جنيه فى الليلة الواحدة!

تلك المعلومات المثيرة وصلت اللواء حسن عباس مدير النشاط الخارجى بالادارة العامة لحماية الاداب، وتؤكد تجمع شبكة دعارة تضم 6 متحولين جنسياً تقودها فتاة .
وضع اللواء مجدى موسى مدير الادارة، و اللواء احمد عبدالغفار نائب مدير الادارة، و اللواء حسن عباس مدير النشاط، خطة التحريات و الضبط، وبناء على الخطة بدأ العقيد تامر سمير و العقيد شريف الهامى إجراء التحريات التى أكدت صحة المعلومات، وبالاشتراك مع المساعدات الفنية تم رصد الصفحات الالكترونية، و الشات الخاص بالمتهمين. 

ساعة الصفر

بالمراقبه السرية التى تابعها كل من العميدين وحيد رضوان، ويوسف العدلى، تبين ان المتهمين يديرون صفحات على المواقع الاباحيه بشبكة الانترنت، ينشرون صور فاضحة لهم، وهم فى أوضاع مخلة بالاداب.
انطلق العقيد تامر سمير، و العقيد ايمن بيومى، و المقدم سيد عبدالغفار، وبرفقتهم قوات تابعة للادارة، وظلت المراقبة السرية للمتهمين عدة ساعات، وتبين دخولهم الملهى الليلى الشهير بشارع الهرم، استمر الضباط فى المراقبة حتى جاءت لحظة القبض، وداهمة القوات "الكبارية"، حالة من الزعر اصابت المتواجدين، وتمكنت القوات من القبض على القوادة "نورا" كما نجحت القوات القوات من السيطرة على المتواجدين وتمكنت من القبض على اعضاء تنظيم الشواذ، وهم عبدالله.ص.م 30 سنة، وشهرته "نور"، محمود.ف.ا 18 سنة، وشهرته"بشرى"، ياسين.ا.ع 21 سنة، وشهرته "اليان"، طارق.ا.ا 28 سنة، وشهرته "شمس"، مصطفى.ح.ع 21 سنة، وشهرته "مونيا"، محمد.ش.ا 20 سنة،وشهرته "مودى" .
صراخ و دموع و اهات اصابت المتهمين، فكلاً منهم يردد جملة "انا معملتش حاجة"، ولكن صورهم و أفعالهم لحظة القبض فضحتهم، كانوا يرقصون بطرق مثيرة و شاذه، امام موائد زبائن الملهي من غير المصريين، يسعون لقضاء الليالى الحمراء مقابل المال، دهسوا رجولتهم، تناسوا عادات و تقاليد المجتمع، فحولوا انفسهم من رجال، الى أشباه ساقطات، الدموع المتساقطة لم تشفع لهم، تمكن الضباط من اصطحابهم الى مكاتب الادارة لمناقشتهم .

اعترافات

بدأ اللواء حسن عباس مناقشة المتهمين، جميعهم كانوا يبكون، واحدهم يردد "أنا أبويا لو عرف هيموت"، و الخر يقول "انا مش هعمل كده تانى"، وبعضهم يحاول الانكار، وزعيمتهم تقول "انا بنت مليش دعوة بيهم"، الجميع يتبرأون من الأفعال الشاذه، ولكنهم شركاء على مواقع إباحية و المحادثات تؤكد علاقاتهم القوية ببعضهم، وبعد تضييق الخناق عليهم انهاروا، واعترف كل منهم بإدارة صفحته على موقع اباحى شهير، لتسهيل اللقاءات الجنسية المحرمة، كما اعترفوا بتجمعهم داخل الملهى الليلى بتسهيل من القوادة "نورا" التى قالت لهم هناك مجموعة من العرب داخل ملهى ليلي بشارع الهرم، وانها تسهل لهم اللقاءات الجنسية المحرمه مقابل 3 آلاف جنيه .
تم إخطار اللواء مجدى موسى مدير الادارة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة امرت بحبسهم 4 ايام على ذمة التحقيق .

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات