الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / مخدرات

19 أبريل 2015
الأحد 04:59 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

رئيس نادي الزمالك للشوباشي: بتشرب خمرة؟

رئيس نادي الزمالك للشوباشي: بتشرب خمرة؟
رئيس نادي الزمالك للشوباشي: بتشرب خمرة؟
img

قال رئيس نادي الزمالك، في مداخلة له مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج “العاشرة مساءً”، على قناة “دريم 2″، إن الحجاب فريضة في القرآن الكريم، وذلك ردًا على دعوة الكاتب شريف الشوباشي، للنساء بخلعه، في مظاهرة بميدان التحرير، مؤكدًا أن ابنته ارتدت الحجاب، دون ضغط منه.

ووجه سؤالًا للشوباشي قائلًا: “انت بتشرب خمرة؟”، فرد عليه: “لا.. جربتها في الماضي.. ولكني لا أشربها”، فأكد رئيس الزمالك هنا أن هذه التصرفات “حرية شخصية”، وبالتالي ينطبق ذلك على ارتداء الحجاب، كما وجه حديثه للشوباشي : “الحياة هنا مش زي فرنسا”، وأكد أن “العيب مش في الحجاب”، ولكن في الأب اللي سمح لأبنته بارتدائه، بينما تصرفاتها عكس ما يجب أن يكون.

وأضاف رئيس الزمالك، أنه بما أن الحجاب فريضة، فإن من ينكره له “وصف معين”، كما رفض دعوة الشوباشي للنساء بخلع الحجاب في ميدان التحرير، قائلًا بإنه يعتقد أن المثقف يجب أن يدعو للنزول للدعوة بتغيير المشكلات الموجودة حاليًا، بعيدًا عن “فزاعة الإخوان”.

وأشار رئيس “الزمالك”، إلى أن الكاتبة حُسن شاه، عندما أرادت أن تتاول قضية تهم النساء، كتبت قصة فيلم “أريد حلًا”، والذي بالفعل أدى إلى تغيير القانون، مضيفًا أن “البلد عايزة تقوم”، والوطن “محتاج لاصطفاف”.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات