الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / شارع الهرم

23 أبريل 2015
الخميس 08:17 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

يأست من عملها مضيفة بالملاهي الليلية فانتحرت من الطابق الحادي عشر بالطالبية

يأست من عملها مضيفة بالملاهي الليلية فانتحرت من الطابق الحادي عشر بالطالبية
صورة معبرة عن الخبر
img

يأست مضيفة بملهي ليلي من حياتها والممارسات الفاحشة التي تمارسها بمعرفة قوادة بمنطقة الطالبية فقررت التخلص من حياتها وصعدت اعلي سطح العقار الذي تسكن به والقت بنفسها من الطابق الحادي عشر لتسقط جثة هامدة اعلي سطح محطة وقود اسفل العقار وفور سماع العاملين بالمحطة لصوت الارتطام تبين وجود جثة هامدة لفتاة في العشرينات من عمرها فتم ابلاغ الشرطة التي حررت محضرا بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق .



تحقيقات نيابة العمرانية برئاسة المستشار احمد المغازي كشفت تفاصيل الواقعة كاملة حيث تبين ان الفتاة المتوفاة تعمل مضيفة بملاهي ليلية وبارات وتقيم برفقة عدد من الفتيات وقوادة داخل شقة بمنطقة الطالبية وتتلقي بشكل يومي تكليفا من القوادة بالتوجه الي بار معين او ملهي ليلي للسهر به كما كشفت تحقيقات احمد عبد الحكيم وكيل اول نيابة العمرانية ان الفتاة قدمت من مدينة المنصورة ولا تحمل تحقيق شخصية ولا يعلم احد سوي اسمها وانها بعد فترة من عملها بالملاهي الليلية اصيبت بحالة نفسية سيئة وقررت الانتحار ولم يعلم احد عنها شيء الا بعدما انتحرت .

واضافت التحقيقات ان القوادة هربت من المنزل فور علمها بوفاة الفتاة وتم القاء القبض علي فتاتين اخريين في الشقة وبدأت النيابة مناقشتهما لبيان مدي نشاطهما وعملهما بالملاهي الليلية.

وامرت النيابة بضبط واحضار القوادة الهاربة وندب الطب الشرعي لتشريح جثة الفتاة لبيان سبب الوفاة .

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات