الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / شارع الهرم

20 مايو 2015
الأربعاء 07:42 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

اخلاء سبيل شمس و سعد من سرايا النيابة بعد اعلان تصالحهما

اخلاء سبيل
"شمس" و"سعد"
img


أخلت نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد حامد ، سبيل الفنانة "شمس" من سرايا النيابة ، بعدما أقرا "سعدالصغير"و"شمس" بالتصالح أمام النيابة فتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لصرفها والاستعلام عما اذا كان صادر ضدهما أحكام قضائية من عدمه .


كانت مشادات وقعت بين الراقصة شمس، والمطرب الشعبي سعد الصغير بمنزلها، أدت إلي استدعاء قوة أمنية من قسم الهرم، وقامت القوة باقتيادهما إلى قسم الشرطة، وتحرير محضر تعدي ضد "سعد الصغير"، الذي دافع عن نفسه بأن "شمس" زوجته.
كما أن النيابة استعلمت عن وجود أحكام قضائية صادرة ضد شمس أو سعد الصغير، فتبين أن الراقصة شمس صادر ضدها حكم غيابى بالسجن 10 سنوات لاتهامها بخطف طفلة من دار الايتام ولكن تم اتخاذ إجراءات إعادة المحاكمة مرة أخرى، فتم صرفهما.
كشفت التحقيقات أن المطرب سعد الصغير كان متزوجا من المطربة شمس وانفصلا لكن كان يلح عليها بالعودة ولكنها رفضت وهو ما دفعه للتوجه لشقتها فحدثت مشادة بينهما .
كانت الدائرة التاسعة بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية بالعباسية، قضت بسجن الراقصة شمس 10 سنوات غيابياَ، على خلفية اتهامها باختطاف طفلة من دار أيتام بمدينة نصر.
صدر الحكم برئاسة المستشار حسن حسانين، وعضوية المستشارين صلاح محجوب، وخليفة لاجيوشى، وأمانة سر هشام حافظ وأحمد الهادى وعزت فاروق.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات