الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / بلاد برة

16 مارس 2014
الأحد 06:02 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

520 شركة تهدد بوقف شحن البضائع على طائرات مصر للطيران

520 شركة تهدد بوقف شحن البضائع على طائرات مصر للطيران
صورة معبرة عن الخبر
img

هددت 520 شركة شحن جوى فى مطار القاهرة بوقف شحن البضائع على طائرات مصر للطيران إلى مختلف دول العالم لمدة أسبوع احتجاجا على موقفها المؤيد لمنظمة الأياتا ضدهم بضرورة سداد 180 مليون جنيه .




صرح بذلك "أيمن الشيخ"، نائب رئيس شعبة النقل الدولى واللوجيستيات بالاتحاد العام للغرف التجارية وعضو المجلس الأعلى للنقل الجوى، وقال إن شركات الشحن ستعقد مؤتمرا بالمطار الثلاثاء لعرض تفاصيل أزمتها مع الاتحاد الدولى للنقل الجوى ــ الأياتا ــ حيث تصر على سداد 180 مليون جنيه للسماح لها بالعمل على شحن البضائع على طائرات مصر للطيران، ووسط دعم من شركتنا الوطنية للمنظمة الدولية" .



وقال: "نجحنا خلال السنوات الماضية فى زيادة البضائع المصدرة بحوالى 19 % حيث نقوم بشحن حوالى 99% من الصادرات المصرية إلى مختلف دول العالم، التى تحوز مصر للطيران 63% منها"، مضيفا أنه إذا استمر موقف الدولة ومصر للطيران الرسمى والمؤيد للأياتا سيتم وقف التصدير كليا على طائرات مصر للطيران لمدة أسبوع مما يسبب خسائر لها، ولعدد كبير من المصدرين، حيث إن شروط الأياتا ظالمة لنا – على حد تعبيره.

اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات