الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / نيابات ومحاكم

09 يونيو 2015
الثلاثاء 08:35 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

عائلة سكندرية تنفذ حكم إعدام شاب بالساطور لتشهيره بابنتهم

عائلة سكندرية تنفذ حكم «إعدام شاب بالساطور» لتشهيره بابنتهم
الأسرة المتهمة بالقتل
img

لم تجد «دينا م. ف»، 23 سنة، وسيلة للانتقام من صاحب محل، بعد تشهيره بها، وادعائه وجود علاقة جنسية بينهما، إلا استدراجه إلى شقتها بمنطقة العامرية، غرب الإسكندرية، والاشتراك مع أسرتها فى قتله بالساطور. كان اللواء محمد الشرقاوى، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، تلقى إخطاراً من قسم شرطة أول العامرية، بالعثور على جثة شخص ملفوفة ببطانية، داخل شقة بالطابق الأرضى فى عقار بمدينة الحرية، وكشفت المعاينة الأولية أن الجثة تعود لـ«محمد. ص. ع» 23 سنة، صاحب محل، مقيم بكفر الزيات بمحافظة الغربية، وتبين إصابته بتهشم فى الجمجمة نتيجة ضربه بساطور، متروك إلى جواره.

وتوصلت تحريات ضباط وحدة مباحث القسم إلى مرتكبى الواقعة، وهم «دينا محمد. ف»، 23 سنة، صاحبة الشقة التى عثر داخلها على جثة القتيل، ووالدها «محمد ف. ف»، 62 سنة، عاطل، مقيم بكفر الزيات بمحافظة الغربية، ونجله «أحمد»، 16 سنة، وزوجة الأب «أميرة ى. أ»، 34 سنة، ربة منزل. وقال مصدر أمنى إنه تم القبض على الأب وزوجته وابنه فيما هربت الابنة، مضيفاً أن المقبوض عليهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بعد تشهير المجنى عليه بالابنة، وادعائه أنه على علاقة غير شرعية بها، لوجود زوجها خارج البلاد. وأضاف المتهمون أن الابنة الهاربة استدرجت الشاب إلى شقتها، وعاجله أخوها بالضرب بساطور تحصل عليه من والده، وأصابه فى مؤخرة رأسه، ما أدى لوفاته، فيما ربطت زوجة الأب عنق القتيل بإيشارب للتأكد من وفاته. الوطن

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات