الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / النائب العام

21 يوليو 2015
الثلاثاء 11:34 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

حبس قاتلة ابن زوجها 4 ايام ببولاق الدكرور

حبس قاتلة ابن زوجها 4 ايام ببولاق الدكرور
صورة معبرة عن الخبر
img

امر المستشار محمد عبدالمنعم رئيس نيابة بولاق الدكرور بحبس ربة منزل 4 ايام علي ذمة التحقيقات بعد ان وجهت لها تهمة قتل ابن زوجها بمبيد حشري .


البداية كان بلاغ للمقدم هاني الحسيني رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور من قسم السموم بمستشفي بولاق الدكرور العام يفيد باستقبالها طفل رضيع 8 شهور مصابا بحالة تسمم، ولقى مصرعه فور وصوله، وتبين من التحريات أن الطفل قد لقى مصرعه كان بصحبة زوجه ابيه .
وبمناقشة زوجه الأب انهارت واعترفت بانهاء وراء ارتكاب الواقعة لزواج زوجها من اخري لرغبته فى إنجاب ذكر، مما أشعل نار الغيرة فى قلبها ورغبت فى الانتقام، وعقب أن أنجبت الزوجة الثانية ذكرا تربصت به من أجل الانتقام من زوجها. واتفقت مع شاب على الانتقام من زوجها وكانت تستقطبه بإحضار كروت شحن له وإعطائه الأموال، ورغبت فى حرق فرن زوجها أو إجبار الشاب على قتل الطفل إلا أنه رفض فاتفقت معه على إحضار الطفل لتقوم هى بمهمة قتله. 
تم اقتيادها الي قسم شرطة بولاق الدكرور وتحرير محضر بالواقعة وجاري احالتها الي النيابة للتحقيق. 

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات