الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / النائب العام

23 يوليو 2015
الخميس 12:02 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

مباحث الاداب تلقي القبض علي الراقصتين شاكيرا و براديس بتهمة التحريض على الفسق والفجور والدعاية للعرى

مباحث الاداب تلقي القبض علي الراقصتين
مباحث الاداب تلقي القبض علي الراقصتين "شاكيرا" و"براديس"
img
ضبطت مباحث الإدارة العامة لمباحث الآداب، برئاسة اللواء مجدى موسى، اليوم الأربعاء، الراقصتين "شاكيرا" و"براديس" بتهمة التحريض على الفسق والفجور والدعاية للعرى.
وأثبتت تحريات المباحث بقيادة العقيد إبراهيم الطويل صحة بلاغات الشاكين، وأن الراقصتين اعتادتا التحريض على الفسق والفجور وممارسة أفعال وتصرفات خادشة للحياء والآداب العامة وأبرزها نشر العرى، لافتة إلى أن الأفعال التي تقوم بها الراقصتان تتنافى مع قيم وأخلاق الشعب المصرى.
كان أحد المحامين تقدم ببلاغ لنيابة العجوزة يتهم فيه كلا من الراقصة برديس بالتحريض على الفسق من خلالفيديو كليب قامت بتصويره وهو "يا واد يا تقيل"، لتضمنه مشاهد تحث على نشر الرذيلة، وبلاغ آخر يتهم الراقصة شاكيرا المصرية بالتحريض على الفسق من خلال كليبها الكمون لتضمنه مشاهد وإيماءات جنسية تحث على نشر الرذيلة.
وكان اللواء محمد ذكاء مدير النشاط الداخلى تلقى تكليفا من النيابة العامة بإجراء تحريات ومعلومات حول بلاغات تقدم بها عدد من المحامين والصحفيين بقيام "براديس" و"شاكيرا" بالتحريض على ممارسة والتحريض على الفسق والفجور.
وحرر محضر للمتهمتين وبدأت نيابة العجوزة التحقيق في الوقائع المنسوبة إليهم برئاسة المستشار أحمد دبوس، وطلبت تحريات مباحث الآداب حول الصحيفة الجنائية لكل منهما

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات