الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / النائب العام

26 يوليو 2015
الأحد 02:05 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

تسجيل صوتي لمأمور قسم العرب يستغيث: هنموت كلنا منكوا لله

تسجيل صوتي لمأمور قسم العرب يستغيث: هنموت كلنا منكوا لله
صورة معبرة عن الخبر
img
عرضت جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار محمد الشربيني، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، مقطع صوتي مقدم من المدعيين بالحق المدني، حيث تعالت أصوات استغاثات مأمور قسم شرطة العرب، وقد بدت أصوات مأمور القسم يقول في جهاز لاسلكي: " هنموت كلنا هنا .. منكوا لله".

فيما ظهر صوت أحد قيادات الشرطة في سجن بورسعيد، ينبه "في الجهاز اللاسلكي، بعدم الإفراط في استخدام الغاز، ومقطع صوت أخر يستغيث: "بيحاولوا يقتحموا السجن ألحقونا ".

كما تم فض مقطع آخر يقول فيه أحدهم من سجن الضواحي منبهًا بقوله:"يتم التعامل فقط مع الأفراد المسلحة"، وآخر محذرًا "هتموت كده يا محسن بيه"، ومقطع آخر يسمع منه "في ضرب بالحجارة والمولوتوف والتعامل في السجن بالغاز"، وشخص آخر يستغيث بمدير الأمن.

كانت النيابة العامة وجهت للمتهمين أنهم خلال أيام 26 و27 و28 يناير 2013 قتلوا وأخرون مجهولون الضابط أحمد أشرف إبراهيم البلكي وأمين الشرطة أيمن عبد العظيم أحمد العفيفى عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

وأثبتت التحريات ان المتهمين قد عقدوا النية على قتل رجال الشرطة والمتظاهرين السلميين، وذلك عقب صدور الحكم فى قضية إستاد بورسعيد

 

 

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات