الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / النائب العام

17 أغسطس 2015
الاثنين 12:05 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

ضبط قواد وساقطة فى شقة بمدينة نصر فى حالة تلبس

ضبط قواد وساقطة فى شقة بمدينة نصر فى حالة تلبس
صورة معبرة عن الخبر
img

تمكنت الإدارة العامة للآداب بإشراف اللواء أمجد الشافعى مدير الإدارة، من القبض على قواد وساقطة لقيامهما بممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل شقة بمدينة نصر.



وردت معلومات إلى اللواء محمد ذكاء ، مدير إدارة النشاط الداخلي بالإدارة، بقيام قواد باستئجار الشقق المفروشة في مدينة نصر واستقطاب الساقطات، لممارسة الأعمال المنافية للآداب والدعارة مع الرجال راغبى المتعة الحرام بدون تمييز مقابل أجر مادى. 

توصلت تحريات العميد إبراهيم الطويل، إلى صحة المعلومات، وتبين قيام القواد باستئجار شقة في دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر واستقطاب الرجال راغبى المتعة الحرام لممارسة الرذيلة مع الساقطات. 

وعلى الفور خرجت قوة أمنية على رأسها المقدمان أحمد طاهر، وعصام أبو عرب وعقب استصدار إذن من النيابة العامة تمت مداهمة الشقة، وضبط القواد وساقطة تبلغ من العمر 19 سنة في حالة تلبس مع أحد راغبى المتعة الحرام.

وعثر مع راغب المتعة الحرام على بندقية خرطوش، و5 طلقات أمريكى ومطوتين وطبنجة صوت و6 قطع حشيش، و6000 جنيه حصيلة بيعه للمواد المخدرة.

واعترف المتهم بقيامه بحيازة المواد المخدرة لبيعها على الرجال راغبى المتعة الحرام من زبائن القواد وساقطاته.

واحال اللواء زكريا أبو زينة المتهمين إلى النيابة لمباشرة التحقيق.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات