الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / شارع الهرم

19 أغسطس 2015
الأربعاء 02:01 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

فتيات الرذيلة في فيلا الهرم يبعون أجسامهم للخليجيين واليوم ب 1200 جنية و مين يدفع اكتر

فتيات الرذيلة في فيلا الهرم يبعون أجسامهم للخليجيين واليوم ب 1200 جنية و مين يدفع اكتر
صورة معبرة عن الخبر
img

داهمت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بإشراف اللواء عماد عكاشة، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، فيلا للأعمال المنافية للآداب بهضبة الأهرام. 



ووردت معلومات إلى اللواء عماد عكاشة، تفيد قيام كلا من "أ.ه" 24 سنة ومقيمة بالشرقية، و" ع. ص، 24 سنة ومقيمة بالإسكندرية، بالتردد على الملاهي الليلية بشارع الهرم، وأنهما تعرفا على قوادة طلبت منهما ممارسة الدعارة مع سعوديين داخل فيلا بهضبة الاهرام، لمدة 5 أيام مقابل 1200 جنيه في اليوم الواحد. 

وعقب تقنين الإجراءات، واستصدار إذن من النيابة العامة، انتقلت قوة أمنية ضمت كلا من العقيد محمود هويدي، والمقدم محمد دبوس، الضابطين بمباحث الآداب، وتم مداهمة الفيلا وضبط المتهمين. 

وبمواجهة المتهمين قالت المتهمة الاولى إن زوجها يقوم بتوصيلها إلى راغبي المتعة، ويأخذ الأموال ثم يعود مرة أخري لأخذها إلى منزلهم في الشرقية. 

وعثر بحوزة الثانية على هاتف محمول عليه مقاطع إباحية، وبمواجهتها اعترفت بأنها تقوم بإرسال الصور والمقاطع الإباحية لراغبي المتعة. 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات