الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / نيابات ومحاكم

19 أغسطس 2015
الأربعاء 05:36 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

العثور على جثة شاب مقيد اليدين والقدمين في طريق الواحات

العثور على جثة شاب مقيد اليدين والقدمين في طريق الواحات
صورة معبرة عن الخبر
img

عثرت قوات الأمن على جثة شاب مقيد اليدين والقدمين ملقى بالصحراء بمنطقة الواحات بمدينة 6 أكتوبر.

تلقى اللواء مجدي عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شاب مقيد اليدين والقدمين بالصحراء بمنطقة الواحات، وتبين بالمعاينة وجود آثار خنق حول رقبته وتم العثور على شال، وتم إخطار اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة وتولت النيابة التحقيق.

انتقلت قوات الأمن بإشراف اللواء خالد شلبي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة وتبين أن الجثة مقيدة اليدين والقدمين بسلك كهربائي ولا توجد إصابات ظاهرية بينما تم العثور على شال ملفوف حول رقبته وأثار وأن الجثة ملقاة على جانب الطريق بالصحراء.

وأمرت النيابة العامة بندب الطب الشرعي لتشريح جثة القتيل لبيان أسباب الوفاة كما طلبت تحريات الأمن حول الواقعة وهوية القتيل وأخذ عينة DNA من جثة القتيل لتحديد هويته وفحص بلاغات التغيب بأقسام الشرطة.

يشار إلى أنه بنفس المنطقة كانت قد توصلت الأجهزة الأمنية إلى معلومات هامة بشأن اختطاف المهندس الكرواتي "توماسلاف سلوبك"، الذي أعلن تنظيم ولاية سيناء - أحد أفرع "داعش" - عن اختطافه عبر تسجيل مرئي بثه قبل ذلك هدد خلاله بذبحه يوم الجمعة الماضية حال امتناع الحكومة عن الإفراج عن العناصر النسائية التابعة لجماعات مدرجة على قوائم المنظمات الإرهابية، والذين تم إلقاء القبض عليهم بتهم الاشتراك في أعمال عنف وتخريب.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات