الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / مجتمع المشاهير

20 أغسطس 2015
الخميس 10:53 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

أول تعليق لمطلقة توفيق عكاشة عقب إخلاء سبيله

أول تعليق لمطلقة توفيق عكاشة عقب إخلاء سبيله
أول تعليق لمطلقة توفيق عكاشة عقب إخلاء سبيله
img

علقت الإعلامية رضا الكرداوي، طليقة الإعلامي توفيق عكاشة، بقبول استشكال خصمها في القضية، أنها لم تعلن بجلسة الاستشكال اليوم، وأنه من شروط الاستشكال أن يتم إعلاني طبقًا لنص المادة 525، وبالتالي فتعتبر الإجراءات باطلة، وكان لابد من تأجيل المحاكمة لحين أن أعلن بموعده.



وأضافت الكرداوي في تصريح خاص لمصراوي، عقب صدور قرار المحكمة بقبول استشكال خصمها في هذه القضية الإعلامي توفيق عكاشة أنها حصلت على حكم رؤية بإلزام الأب برؤية ابنه يوسف وهو لم ينفذه وبهذا يكون مخالف فهو لم ينفذ قرار المحكمة، وعقوبتها تصل للحبس ٦ أشهر.

واستكملت: "كما حصلت على حكم في بلاغ كاذب تقدم به ضدي وضد السيد البدوي عندما ادعى عليهما بأننا على اتصال بالجماعات الإرهابية، وحصلت على حكم ٦شهور، وتعويض مادي، وأقر بالتعويض وحقي ولم يأخذ منه فمن حقي أن أحجز على أملاكه".

ونوهت الكرداوى، أنه بعد قبول استشكال اليوم يكون واضح أمام الجميع أن المحكمة أقرت بالحكم وأصبح نهائيًا، وهذا سيسهل عليها لرفع دعوى أمام محكمة الأمور المستعجلة لغلق قناة الفراعين، مستندة للحكم السابق والذي حصل عليه بسبب سب وقذف على شاشة قناته المالك لها، والتي تبث من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.
كما نوهت أنها ستتقدم بدعوى ضد قناة دريم لأنها استضافت أمس لمحامي لم تعرفه من قبل وادعى أنه محاميها، وأنها موكلة عنده وهي لم تعرفه ولم تراه من قبل، وعندما أرادت أن تأخذ حق الرد رفض المسئولين عن البرنامج مداخلتها.

وأوضحت أنها تتلقى تهديدات من شخصيات هامة فضلت عدم ذكر اسمها، بحبسها وتلفيق قضايا لها إن لم تكف عن فتح ملفات حول قضاياها التي حصلت فيها على أحكام أو أي بلاغات جديدة، مشيرة أنها ستذهب لمكتب النائب العام لأخذ إقرار بعد تعرض مطلقها أو أحد من أهله لها ولنجلها.

وأكدت الكرداوى أنها لم تيأس وستستكمل خاصة أنها حصلت على حكمين نهائيين بقيمة 5000 جنيه نفقة صغير، وايجارمسكن٢٠٠٠ جنيه، منذ ولادته إلى أن ينتهي نجله من سن التعليم إلى أن يبلغ ٢١ عاما.
وأوضحت أن هناك مواد في نصوص القانون واضحة وصريحة، ففي حالة عدم الدفع تحصل لصالحها على حكم بحبسه شهر حق كل شهر إذا لم يدفع يقام ضده دعوى كل شهر ويقضى فيها بالحبس شهر عن النفقة، وشهر عن المسكن، وبالتالي فإن عقوبته النهائية ستبلغ عند انتهاء نجله من الدراسة ٤٢ عامًا.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات