الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / نيابات ومحاكم

24 مارس 2014
الاثنين 10:46 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

الاشتباه في عبوتين ناسفتين بمحكمة بسيون بالغربية ومصدر أمني ينفي

الاشتباه في عبوتين ناسفتين بمحكمة «بسيون» بالغربية.. ومصدر أمني ينفي
صورة معبرة عن الخبر
img

سرت شائعة بعثور موظفي محكمة بسيون، صباح اليوم الاثنين، على جسمين غريبين يشتبه فيهما أنهما عبوتان ناسفتان داخل مبنى المحكمة، مما تسبب في حالة من الرعب والفزع، وتم إبلاغ الشرطة وإخلاء المبنى تمامًا من الموظفين والمحامين.

تلقى اللواء علاء السباعي، مدير المباحث الجنائية بالغربية، إخطارًا يفيد العثور على العبوتين داخل دورة مياه بمحكمة بسيون، وتم إخلاء المبنى تمامًا.

قال مصدر أمني لـ«الشروق»، إنه تم التعامل مع البلاغ بجدية وبالفحص والمعاينة تبين أن الجسمين اللذين عثر عليهما عبارة عن مفتاح غسالة وفانوس، وهو الذي سبب في حالة من الرعب والفزع بين رواد المحكمة والعاملين فيها.

وأضاف المصدر، أنه من المنتظر اليوم محاكمة قيادات من جماعة الإخوان بمحكمة بسيون، حيث تم إثارة الرعب بإشاعة وجود العبوتين الناسفتين بالمحكمة لإفساد الجلسة، وتبين سلبية الجسمين، بحسب تعبيره.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات