الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / النائب العام

26 أغسطس 2015
الأربعاء 04:34 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

النيابة العامة: ثبوت تلاعب الكنترول باوراق الطالبة مريم والرافعى سنقدم لها اعتذار رسمي

النيابة العامة: ثبوت تلاعب الكنترول باوراق الطالبة
الطالبة "مريم"
img

كشفت تحقيقات النيابة العامة ثبوت التلاعب بالمستندات المقدمة إليها من الكنترول، وإلزام التربية والتعليم بمحاسبة المتورطين فى التلاعب ومعاقبتهم إداريا وجنائيا.



وأكد الدكتور محب الرافعى، وزير التربية والتعليم، في تصريحات صحفية، أنه سينفذ قرار النيابة العامة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد من تسبب فى ذلك، بالإضافة إلى تقديم اعتذار رسمى من الوزارة إلى الطالبة.

وقد صرح الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم خلال المؤتمر الصحفي علي هامش زيارته لمحافظة المنيا،أنه فيما يتعلق بقضية الطالبة مريم فإن الموضوع نحن نحترم أحكام القضاء وقراراته.

وأضاف الرافعي إذا ثبت أن للطالبة حق سيتم منحها إياه وإن لم يثبت فلن تضار بشيء، مشيرا إلى أن هناك 40 طالب وطالبة تقدموا بشكوى تفيد بأنه تم استبدال أوراق إجاباتهم، وبعد إحالة شكواهم للشئون القانونية اعترفوا بأن هذه أوراقهم.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات