الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / ليلة حمراء

27 أغسطس 2015
الخميس 05:30 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

القبض على شبيهة كيم كارديشيان فى مصر الجديدة وهى ممارسة الرذيلة

القبض على شبيهة كيم كارديشيان فى مصر الجديدة وهى ممارسة الرذيلة
القبض على شبيهه كيم كاردشيان تمارس الرزيله فى مصر الجديدة
img

 

تمكن اللواء امجد شفاعى مدير ادارة مباحث الاداب من ضبط شبيهة الممثلة كيم كاردشيان، "روسية الجنسية"، وتقيم بأحد فنادق مصر الجديدة وتمارس الدعارة عبر شبكة الانترنت بـ2500 فى الساعة.

كان اللواء محمد ذكاء الدين مدير النشاط الداخلى،قد تلقى معلومات تفيد بقيام فتاه اوكرانيه بممارسة الجنس الحرام مقابل 2500 جنيه فى الساعة واضافت التحريات ان المتهمة تعمل مع قواده فى روسيا وهى التى يتم الاتفاق معها.

وبالعرض على اللواء زكريا أبو زينة كلف العقيد إبراهيم الطويل بإجراء التحريات والتأكد من المعلومات والتى أسفرت عن دخول الفتاه مصر منذ اسبوع وانها تمارس نشاطها منذ 6 اشهر بدول الخليخ خاصة البحرين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وخرجت قوة أمنية برئاسة العقيد عصام أبو عرب والعقيد أحمد طاهر والمقدمين عمر مطر ومحمد حلمى ووليد طراف ورامز جمال وتم ضبط المتهمة بأحد فنادق مصر الجديدة.

وتم التحفظ على مبالغ مالية بالمصرى والدولار وكذلك أوقية ذكرية والملابس الداخلية والخارجية وهواتف محمولة خاصة بالمتهمة وايصالات تحويل للخارج، وتم تحرير محضر بالوقعة.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات