الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / بعيدا عند الحوادث

30 أغسطس 2015
الأحد 09:45 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

وزارة التربية والتعليم: طالبة صفر الثانوية ستعيد الامتحان

وزارة التربية والتعليم: طالبة
هاني كمال، المتحدث باسم وزارة التربية
img

قال هاني كمال، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم أن الوزارة لم يرد لها رسميا حتى الآن تقرير مصلحة الطب الشرعي حول أوراق طالبة الثانوية العامة مريم ملاك والمعروفة إعلامياً بطالبة الصفر.

وأضاف كمال في مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار" مساء أمس السبت :"التقرير أثبت أن الخط الموجود في أوراق الإجابة مطابق لخط مريم، وفي هذه الحالة ستغلق القضية وستعلن وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي ما ورد إليها من تقرير الطب الشرعي ويتم التعامل مع مريم كطالبة راسبة، ومن حقها أن تعيد الامتحان، ولن تضار على الإطلاق، رغم موقفها السلبي والذي شوه صورة الوزارة إعلاميا".

وقاطعه الإعلامي محمود سعد مقدم البرنامج قائلا :"هذا حقها الطبيعي، هو انت تقدر تمنعها، فهذا ليس كرم منك انك تسمح لها بدخول الامتحان مرة أخرى"، فرد هاني كمال :"أنا لا استطيع أن أمنعها، ونحن في دولة مؤسسات والقضاء قال كلمته ويجب احترام القضاء ولا نعلق على أحكام القضاء"، فقال محمود سعد :"أنت عايز تلبسني قضية، أنا مجبتش سيرة القضاء، نحن نثق في القضاء المصري".

ووجه محمود سعد سؤالا بعد ذلك للمتحدث باسم وزارة التربية والتعليم عن انتشار الغش في امتحانات الثانوية العامة، فقال المتحدث باسم الوزارة :"الصوت مش واصل"، فقام محمود سعد بإنهاء مداخلته الهاتفية، قائلا :"الصوت ده مش بيتسمع، بيموت"

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات