الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / ليلة حمراء

30 أغسطس 2015
الأحد 05:51 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

امراءة استدرجت لبيين لممارسه الرزيله لسرقتهم عن طريق زوجها

امراءة استدرجت لبيين لممارسه الرزيله لسرقتهم عن طريق زوجها
تستدرج لبيين الى بيتها لممارسه الجنس وتسرقهم
img

 

 

ألقى رجال المباحث بالقاهرة القبض على عاطل قام بالاشتراك مع اخرين هاربين بسرقة ليبيين الجنسية وآخر تحت تهديد السلاح بعد أن قامت فتاة باستدراجهم إلى شقتها بالساحل لممارسة الرذيلة معها إلا أنهم فوجئوا بزوجها الذى استولى على أموالهم ومتعلقاتهم بالإكراه وأمر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة بإحاله المتهم إلى النيابة للتحقيق.                                                     

وكان قسم شرطة الساحل قد تلقى بلاغا من 3 أشخاص بينهم 2 " ليبيين الجنسية" بأنهم تعرفوا على فتاة واتفقت معهم على ممارسة الرذيلة مقابل مبلغ مالي واصطحبتهم لشقة بعقار فى شارع توفيق حنا.وعقب وصولهم حضر شخصين ادعى احدهما انه شقيقها قاما بتهديدهم بأسلحة بيضاء واستوليا منهم على 300 دولار أمريكي ، 830 جنيه، 3 هواتف محمولة واطلقا سراحهم، حيث تبين من التحريات التى اشرف عليها اللواء هشام العراقى مدير مباحث العاصمة أن الشقة ملك عاطل والسابق اتهامه فى قضيتين " سلاح" وانه وراء ارتكاب الواقعة تم ضبطه وبحوزته سلاح ابيض" سكين " وبمواجهته اعترف امام اللواء محمود خلاف نائب مدير المباحث بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمة وعاطل هاربان.تم بإرشاده ضبط مبلغ 80 دولارا، ومبلغ 180 جنيها ، عدد 2 هاتف محمول ، وأضاف بان باقي المسروقات بحوزته المتهمان الهاربان وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات