الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / بعيدا عند الحوادث

02 سبتمبر 2015
الأربعاء 12:25 مساءً كتب :: اشرف ابوعقيل

محافظ سوهاج غلق وغرامة 1000 جنية للمحلات التى تتعدى على حرم الطريق

 محافظ سوهاج ......غلق وغرامة 1000 جنية للمحلات التى تتعدى على حرم الطريق
حملات مرورية لمحافظ سوهاج
img

         قاد الدكتور / أيمن عبد المنعم.. محافظ سوهاج حملة مكبرة لازالة الاشغالات والقمامة بحى شرق وحى غرب سوهاج , حيث تم ازالة  عدد من الاشغالات الموجودة امام مستشفى سوهاج التعليمى كما تم ازالة عدد من اشغالات الطريق العام امام عدد من المحلات الموجودة بشارع البحر والزام المحلات بالالتزام بالحدود الخاص بكل منها لعدم التعدى على حرم الطريق العام والا سيتم اصدار قرار بالغلق وتغريم صاحب المحل بغرامة مالية 1000 جنية , وقد اصدر السيد المحافظ تعليماته بتغطية البلاعات الموجودة بطول الشارع منعاً لحدوث اى كوارث .

    وفى شارع الحاج عشرى متولى المتفرع من شارع البحر رصد السيد المحافظ وجود عدد من المخالفات باحد الصيدليات الموجودة على رأس الشارع حيث اصدر سيادته التعليمات بالتفتيش على الصيدلية والتى ثبت بها وجود بعض المخالفات المهنية .

 وخلال المرور بشارع البحر اصدر السيد المحافظ تعليماته الى السيد / رئيس حى غرب بوضع خطة لتطوير موقف جرجا وازالة القمامة الموجودة به واستغلال جزء منه لانشاء مصلى للسائقين لاداء الصلاة .

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات