الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / ليلة حمراء

05 سبتمبر 2015
السبت 04:24 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

6 طرق لخيانة المرأة لزوجها

6 طرق لخيانة المرأة لزوجها
6 اسباب لخيانه الزوجه لزوجها
img

عرضت الكاتبة إيرين ماي، 6 أنواع من الخيانة التي تمارسها النساء بحق شركائهن، تنوعت بحسب نوع الشخصية. وذكرت الكاتبة، في تقرير لها

1. الخائنة عاطفيًا: هي المرأة التي تخون سواء عاطفيًاً أم جسديًا؛ لأنها تشعر بأنّها لا تحظى بما يكفي من الانتباه من شريكها الحالي على كافة الأصعدة.

 2. الخائنة جنسيًا: هي تحب شريكها وسعيدة معه، لكنها تخونه مع الآخرين؛ لأنّها تحبّ المزيد والمزيد من الجنس، فهي تريد تجربة الجماع مع آخرين من دون البحث عن العلاقة والمشاعر.

3. الخائنة انتقاميًا: هي التي يخونها شريكها فتردّ له الخيانة انتقامًا، وهي أسوأ الخائنات؛ لأنّ شريكها لا يمكنه أن يتجاوز مثل هذه الحوادث.

4. الخائنة تحت تأثير المخدر: هي التي تخون فقط عندما تكون تحت تأثير الخمور أو المخدرات، وربما هناك أسباب في اللاوعي تدفعها إلى الخيانة عندما تكون تحت هذه الحالة.

5. الخائنة التي عانت من أزمة منتصف العمر: هذه المرأة تزوجت صغيرة، وغالبًا وضعت طفلاً في بداية زواجها، ولم تختبر حرية العلاقة كراشدة، لذا فإنّ تقييدها بشريكها لن ينفع، وإذا ما صادفت علاقة بنهاية الأمر فستخون.

6. الخائنة الغارقة في الخيال: هذه المرأة ليس لديها أيّ نية للخيانة حتى يأتي رجل خيالاتها أو فارس أحلامها، فليس هناك منافسة عندما يتعلق الأمر بهذا الرجل، فهو كلّ شيء أرادته في حياتها، وهي قد بررت في رأسها الخيانة أساسًا قبل أن تلتقي به. وهذه الحالات تنطبق على الرجال للخيانة حالتان وتضيف الكاتبة: "للخيانة حالتان، وهما: أن يجد الخائن في الخيانة ضالته فيستمر فيها، ويصر عليها، أو أن تذل قدم الخائن فيها مرة فيستيقظ ضميره ويندم ويتوب ويتراجع عن موقفه

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات