الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / قصة جريمة

06 سبتمبر 2015
الأحد 06:25 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

مدرب كمال الأجسام ينتحر خوفًا من ان يموت مثل والدة

مدرب كمال الأجسام ينتحر خوفًا من ان يموت مثل والدة
ينتحر خوفًا من ان يموت مثل والدة
img

لم تتمكن محاولات الإنقاذ النهري بمحافظة المنوفية من انتشال جثة مدرب كمال الأجسام تامر الجوهري ـ 32 سنة، ابن قرية كفر داود بمدينة السادات ـ حيث ألقى بنفسه من أعلى الكوبري بالرياح الناصري ليلقى حتفه منتحرا.

تامر أحمد الجوهري، مدرب كمال أجسام، يملك صالة للألعاب الرياضية "جيم"، فوجئ أصحابه أمس السبت، بإعطائهم مفتاح سيارته أعلى كوبري كفر داود، وهاتفه المحمول، وأعتلى سطح الكوبرى وألقى بنفسه، وكانت أخر كلماته: "شوف أنا هعمل إيه وصل الحاجات دي للجماعة".

مدرب كمال الأجسام، رب لأسرة مكونة من طفلتين "جودي وجنا"، والده توفي، ويعول والدته وشقيقته الطالبة، وعمل بمصانع رجال الأعمال أحمد عز للحديد بمدينة السادات الصناعية من قبل.

وأكد أحد أصدقاء المنتحر ـ رفض ذكر اسمه ـ أن تامر كان يعاني في الفترة الأخيرة من حالة نفسية سيئة وكان يرفض الحديث عن أسبابها، مضيفا أنه كان هناك خلاف عائلي مع زوجته وقبل انتحاره قام بإيصالها إلى منزل والدها.

بينما أضاف أخرون من أصدقائه، علمهم في الفترة الأخيرة بإصابته بانسداد في الشرايين وكانت تهدده بترك كمال الأجسام وخوفه من الموت كوالده الذي توفي بنفس المرض.

لقى تامر مصرعه منتحرا، دافنا داخله الأسباب، ليترك الجميع في حيرة من وفاته وكذلك حيرة لرجال الانقاذ النهري للحصول على جثته.

يذكر أن اللواء محمد مسعود مدير أمن المنوفية، قد تلقى اخطارا من رئيس مباحث السادات بغرق كامل أحمد الجوهري، مدرب كمال اجسام وعامل بمصنع في السادات في الرياح الناصري.

وبالانتقال والفحص تبين انتحاره بإلقاء نفسه بالرياح الناصري لخلافات عائلية مع زوجته.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات