الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / نيابات ومحاكم

07 سبتمبر 2015
الاثنين 05:27 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

استكمال التحقيق مع حمدى الفخرانى بعد عودته من المستشفى لإصابته بغيبوبة سكر

استكمال التحقيق مع حمدى الفخرانى بعد عودته من المستشفى لإصابته بغيبوبة سكر
حمدى الفخرانى
img

قررت نيابة جنوب الجيزة حجز البرلمانى السابق حمدى الفخرانى بسراي النيابة، لحين استكمال التحقيق معه بتهمة تلقى الرشوة. 



وجاء ذلك عقب عودته من مستشفى أم المصرين نتيجة إصابته بغيبوبة سكر، وجار فض الأحراز أمامه، كما سيتم استعراض التسجيلات الصوتية التى أرفقتها مباحث الأموال العامة. 

كانت مباحث الأموال العامة، مساء أمس، قد ألقت القبض على البرلمانى السابق حمدى الفخرانى، رئيس جمعية مكافحة الفساد، بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر، لقيامه بتقاضي مليون جنيه مقدم لمبلغ 3 ملايين جنيه، من بعض مواطنى محافظة المنيا الذين قاموا بشراء إحدى شركات الأقطان التى باعت المحالج الخاصة بها منذ عشرين عاما. 

وصرح اللواء طارق الأعصر مساعد وزير الداخلية للأموال العامة، لـ"بوابة الأهرام"، بأن أجهزة المساعدات الفنية بوزارة الداخلية قامت بتصوير وتسجيل الفخرانى، وهو يطلب مبلغ 3 ملايين جنيه نظير تنازله عن الدعاوى التى أقامها ضد المحامى صمويل ثابت وآخرين بالمنيا، وذلك لاسترداد أراضى شركة النيل لحليج الأقطان. 

وأضاف الأعصر أن المحامى صمويل ثابت اشترى الأرض هو وآخرون، وحمدى الفخرانى وعدهم برفع دعوى لرد ملكية الشركة للدولة، وحكمت محكمة أول درجة باستحالة التنفيذ، لأن المحالج والأراضى الموجودة بالشركة تم بيعها منذ 20 عاما. 

وأوضح الأعصر أنه تمت إحالة الفخرانى إلى نيابة جنوب الجيزة، وجار عرضه على المستشار ياسر التلاوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية لتولى التحقيق.الاهرام

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات