الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / ليلة حمراء

13 سبتمبر 2015
الأحد 03:33 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

ضبط ممثله خطوط حمراء وممثل فيلم ركلام فى شقه دعارة

ضبط ممثله خطوط حمراء وممثل فيلم ركلام فى شقه دعارة
القبض على شقه دعارة فى مدينه نصر بينهما ممثل وممثله
img

 

البداية كانت معلومات تلقاها اللواء محمد ذكاء الدين عبد الغفار، مدير النشاط الداخلي بالإدارة العامة لحماية الآداب، تفيد بقيام "أحمد. ا" (ممثل ومصور سينمائي) ظهر في عدة أعمال سينمائية من بينها فيلم رِكلام، بإدارة شقة للأعمال المخلة بالآداب.. وبناء على توجيهات اللواء مجدي موسى، مدير الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية، تم تشكيل فريق بحث قادة العميد إبراهيم الطويل لإجراء التحريات حول تلك الواقعة.. أكدت التحريات صحة المعلومات، وأضافت أن المتهم جند ممثلة وموديلز إعلانات تدعى "غادة.ع" ظهرت في عدد من المسلسلات من بينها (هدوء نسبي، وخطوط حمراء، واختفاء سيد مهران)، بالإضافة إلى فتاتين أخريين إحداهما متزوجة من مهندس إضاءة وتدعى "هبة" والثانية مطلقة اسمها "شيماء".. التحريات أضافت أن المتهم الأول يتولى مهمة جلب الزبائن وتقديم عضوات شبكته إليهم مقابل 2500 جنيه في المرة الواحدة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتمكن فريق من ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب ضم العقيدين أحمد طاهر، وعصام أبو عرب، والمقدمين: تامر فاروق، وحسن النجار، ومحمد حلمي، ووليد طراف، وإيهاب توفيق، من إلقاء القبض عليهم، وكانت الممثلة في وضع مخل مع أحد الزبائن.. اعترف الجميع بممارسة الدعارة مقابل المال، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم "20455" جنح أول مدينة نصر وتباشر النيابة العامة التحقيق.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات