الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / قصة جريمة

14 سبتمبر 2015
الاثنين 02:42 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

مدرب كورة قدم يغتصب لاعب كورة ابكم 18 سنه بعد ان سقاة بيرة

مدرب كورة قدم يغتصب لاعب كورة ابكم 18 سنه بعد ان سقاة بيرة
الابكم يقتل المثلى بعد اكتشافه ممارسه الجنس معه اثناء نومه
img

اصطحب مدرب كرة قدم، شاب أبكم إلى شقته السكنية لتناول العشاء سويا، وما أن انتهى الشاب الأبكم من نثر عبارات الشكر والعرفان بلغة الإشارة، حتى قدم له المدرب زجاجتين "بيرة"، امتنع الأبكم عنها في البداية ولكنه شرب، إلى أن دخل الشاب في غيبوبة، وارتمى على السرير، وأثناء ذلك مارس المدرب معه الجنس، فقتله الشاب بـ9 طعنات عندما استيقظ من النوم وعرف ما حدث به.

خبير صم وبكم في النيابة

هذه كانت حكاية مدرب كرة القدم الذي لقي مصرعه في بداية شهر سبتمبر، إذ ظلت أجهزة الأمن طيلة هذه الأيام تحاول أن تكشف لغز مقتله، حتى تمكنت، يوم الثلاثاء الماضي، من القبض على المتهم الذي قرر أن يقتله بعد أن مارس الجنس معه أثناء دخوله في غيبوبة.

عرض المتهم، الشاب الأبكم، الذي يدعى "باسنتي.ص"، البالغ من العمر 18 سنة، على رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة، المستشار أحمد ناجي، صباح يوم الأربعاء الماضي للتحقيق معه، بالاستعانة بـ"خبير صم وبكم" لشرح ما يقوله المتهم الأبكم بالإشارة، وهذه التفاصيل قصها الشاب "باسنتي" بتحقيقات النيابة العامة.

باسنتي لعيب كورة

يوم 26 أغسطس، الشهر الماضي، ذهب مدرب كورة القدم بنادي الجزيرة، إلى أحد المقاهي بمنطقة الجيزة، فيما كان يجلس "باسنتي" مع أصدقائه على نفس المقهى، وأثناء ذلك حدث حديث لم يطل كثيرا بين المدرب وأصدقاء "باسنتي"، وعندما عرفوا أنه مُدرب كرة قدم بنادي الجزيرة، رشحوا له "باسنتي" أن يتدرب معه بالنادي، نظرا لأنه "حريف" على حد وصفهم.

 

حينها، تعرف المدرب على الشاب الأبكم، وتبادلا أرقام الهواتف، وفي أحد الأيام، أخذ المدرب "باسنتي" إلى مركز شباب الجزيرة، وخضع الشاب لاختبارات كورة القدم بالنادي، وكانت شهادة أصدقاء "باسنتي" للمدرب صادقة.

عشاء وبيرة

بعدما انهى "باسنتي" التمرين في نادي الجزيرة، بوجود المدرب "حسن.ع"، بداية شهر سبتمبر، ذهب الاثنين إلى أحد المقاهي بمنطقة الجيزة، وتناولا مشروبا سخن معا، ثم اتفق المدرب مع المتهم أن يتناول العشاء معه بشقة سكنية، بالمنيب، وأثناء ذهابهما للمنزل، قام المدرب بشراء زجاجات البيرة من أحد المحلات المعنية.

الشقة السكنية بالمنيب، ملك أشخاص يحملون الجنسية الكويتية، ويعتبر المدرب "حسن"، يعمل بها "سُفرجي". فيما لم يكن أصحاب الشقة متواجدون وقتئذ، لسفرهم خارج مصر، حسب تحريات أجهزة الأمن.

المدرب والشاب المتهم، تناولان العشاء سويا، وبعد ذلك دفع المدرب "باسنتي" أن يشرب "بيرة" معه، محاولا إقناعه أنها تجعل الإنسان سعيدا في الحياة لمحو مشاكله، وبالفعل وافق الشاب المتهم وشربا حتى فقد الإحساس بالحركة.

ممارسة الجنس مع "باسنتي"

استغل المدرب، أن الشاب دخل في غيبوبة، وارتمى على السرير، ومارس معه الجنس، وعندما استيقظ من النوم، تفاجأ بوجود سائل منوي في جسده، حين سأل المدرب عن ذلك، أبلغه بما حدث.

دخل "باسنتي"، إلى غرفة الاستحمام، واستحم لتنظيف جسده من السائل المنوي.

إثر ذلك نشبت مشاجرة بينهما، تطورت إلى ذهاب المدرب إلى "المطبخ" لجلب سلاح أبيض "سكين" لطعن الشاب "باسنتي"، لأن المتهم قال له "أنا هبلغ عنك الشرطة وهحكيلهم اللي أنت عاملته وهسجنك".

ولكن الشاب "باسنتي" تمكن من السكين، التي كانت في يد المدرب "حسن"، وطعنه بها عدة طعنات لكي يدافع عن نفسه.

ملابس ملطخة بالدماء

ملابس الشاب المتهم، "باسنتي"، أصبحت ملطخة بالدماء، فقام بخلعها وإلقاءها في أحد صناديق القمامة.

وفي ساعات متأخرة، من يوم الإثنين الماضي، كان "باسنتي" يجلس على أحد المقاهي، بمنطقة إمبابة، مع أصدقائه، وتفاجأ أن قوات الأمن تقبض عليه بتهمة قتل المدرب "حسن".

أجهزة الأمن توصلت للمتهم "باسنتي" من خلال الهاتف المحمول الخاص بالمدرب "حسن"، إذ كان آخر رقم قام المجني عليه بالاتصال به هو المتهم، بخلاف تحريات الأمن حول الواقعة و رواية أهالي المنطقة عن أخر شخص كان يجلس مع المجني عليه، المدرب حسن.

أسرة الشاب باسنتي، لم تصدق حتى الآن، تفاصيل الجريمة، وقت التحقيق معه داخل غرفة النيابة العامة بمحكمة جنوب الجيزة.

وقال أحد أفراد أسرته -فضل عدم ذكر اسمه، لـ"دوت مصر": "الواد متهم بقتل مدرب الكرة بتاعه.. طب إزاي ده كان بيحبه أوي وبيقعدوا على القهوة على طول مع بعض".

 

 

 

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات