الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / قصة جريمة

17 سبتمبر 2015
الخميس 09:11 مساءً كتب :: سامية بديوى

طفل رضيع فى القمامة

طفل رضيع
طفل رضيع فى القمامة
img

بمنطقة تجميع القمامة بمنشأة ناصر ،كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة غموض العثور على جثة طفل حديث الولادة،حيث تلقى مأمور قسم منشأة ناصر بلاغاً من أسامة بدر، صاحب محل، بعثور جامع قمامة يدعى محسن زاهى، مقيم بمنطقة الزرايب، على جثة طفل حديث الولادة بمنطقة تجميع القمامة بمزلقان المساكن، وبانتقال قوة من القسم، عُثر على جثة طفل ذكر حديث الولادة، وبمناظرته تبين أن الحبل السرى مربوط ولا توجد إصابات ظاهرية، تم نقل الجثة لمشرحة النيابة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق

  حيث تشكل فريق بحث بإشراف اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وأسفرت جهود البحث والتحريات وتأكيدات الأهالى عن مشاهدة «آية. ح» ٢٢ سنة، ربة منزل، مقيمة دائرة القسم، أثناء تخليها عن الطفل بمكان العثور، وباستهداف المتهمة تم ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأضافت أنها ارتبطت بأحد الأشخاص، مقيم بمنطقة مصر الجديدة، وأنه عاشرها معاشرة الأزواج وعقب ولادة الطفل قامت بالتخلى عنه بمنطقة العثور، فتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات