الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / ليلة حمراء

02 أكتوبر 2015
الجمعة 05:53 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

زوجى جعلنى باحثة عن المتعة الحرام على الفيس بوك

 زوجى جعلنى باحثة عن المتعة الحرام على الفيس بوك
صورة معبرة عن الخبر
img

وقفت الزوجه والحزن يعتصر قلبها الما، امام مدير مباحث المعلومات والتوثيق بوزاره الداخليه، لتتقدم ببلاغ ضد زوجها الذي جعلها بائعه هوي علي حد وصفها، قالت بدموع: "فوجئت بصديقه تلومني وتقول ليه بتعملي كده؟!.. فسالتها متعجبه، عملت ايه؟.. قالت صفحتك عليالفيس بوك عليها صور اباحيه لك كثيره، وفي اوضاع مثيره، تعجبت الزوجه ونفت كلامها متعجبه.. وهي تقول، ليس لي صفحه علي الفيس"!.

تستكمل الزوجه كلامها قائله: "تيقنت وقتها ان زوجي هو من وراء ذلك بعد مشاجرتي معه بسبب ادمانه، فقام بتصويري في اوضاع غير طبيعيه، لكن لم يطرا علي بالي ابدا ان ينتقم مني بهذه الطريقه.. نعم هانت عليه 15 سنه زواج وعشره، لكني لم اعتقد ان يصل لهذه الدرجه ويغيره الادمان هكذا".

كلمات ممزوجه بالشجن والالم، نبره صوت خافته تحمل كثير من الاحزان والندم، وهي تقول: "فقط اولادي هم عزائي الوحيد، ومن اجلهم تقدمت بدعوي خلع، لكنه هددني بالانتقام، ولكن لم يصارحني بوسيله انتقامه مني والان عرفت".

وانهت كلامها: "ما سبق ملخص حكايتي مع زوجي الذي حولني الي بائعه للهوي وباحثه عن الزبائن من عاشقي المتعه الحرام علي الفيس".

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات