الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / النائب العام

02 أكتوبر 2015
الجمعة 07:38 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

النيابة : 7 رصاصات اخترقت جسد المنيعي أثناء جلوسه أمام فيلته بالعبور

صورة معبرة عن الخبر
img

واصلت نيابة العبور تحقيقاتها فى قيام ملمثين بقتل خالد المنيعى، نجل الشيخ خلف المنيعى، كبير قبيلة السواركة، حيث كشفت التحقيقات التى أجراها أمير ناصف، رئيس النيابة، عن أن الجناة استهدفوا القتيل أثناء جلوسه أمام فيلته بالحى الخامس - دائرة قسم العبور، حيث فوجئ بسياره ملاكى رمادى اللون تتوقف أمامه وترجل منها 4 أشخاص ملثمين يحملون الأسلحه النارية وأطلقوا وابلا من الأعيرة النارية صوبه فأردوه قتيلا فى الحال.



كما تبين من تقرير الطبيب الشرعى بعد تشريح الجثة وجود آثار لـ7 طلقات نارية بمختلف أنحاء الجسم لها فتحات دخول وخروج وجرح متهتك بالذراعين وكسر مضاعف بالعضد الأيمن وجروح متفرقة بجميع أنحاء الجسم، كما أمرت النيابة بالتصريح بدفن الجثة والتحفظ على فوارغ الطلقات وسرعة ضبط وإحضار الجناة.

من جانبه، أمر اللواء سعيد شلبى، مدير أمن القليوبية، بتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع الأمن الوطنى لسرعة ضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة في الحادث ووضع عدة أكمنة على طريق القاهرة – الإسماعيلية ومداخل ومخارج العبور لتضييق الخناق على الجناة والتوصل إلى معلومات لضبطهم بعد أن كشف شقيق القتيل وزوجته عن أن وراء الحادث جماعة أنصار بيت المقدس لوجود خلافات بين أسرة المجني عليه، وهذه الجماعة وسابقة مقتل والد المجني عليه واثنين من أشقائه على يد هذه الجماعات التكفيرية.

وكان العميد حسام فوزى، رئيس مباحث القليوبية، تلقى إخطارا بمقتل خالد خلف سليم سالم، 36 عاما، صاحب مكتب مقاولات بالحى الخامس بالعبور، وانتقل المقدم أحمد الخولي، وكيل فرع البحث الجنائي، وبسؤال كل من زوجة القتيل زينب سعد عواد عودة وشقيقه وليد، صاحب مكتب مقاولات عامة، أقرا بأن المجني عليه كان جالسا أمام الفيللا سكنه وفوجئ بسيارة ملاكي يخرج منها 4 أشخاص وأطلقوا عليه وابلا من الأعيرة النارية، ما أدى لحدوث إصابته التي أودت بحياته في الحال.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات