الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / ليلة حمراء

07 أكتوبر 2015
الأربعاء 05:17 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

ضبط قبرصي مثلى يمارس الرذيلة مقابل 2000 جنيه بالزمالك

ضبط قبرصي مثلى  يمارس الرذيلة مقابل 2000 جنيه بالزمالك
القبض على قبرصى مثلى يمارس الفجور مقابل 2000 جنيه
img

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، برئاسة اللواء أمجد شافعي، واللواء محمد ذكاء مدير إدارة النشاط الداخلي، من ضبط شاب "شاذ" قبرصي الجنسية، أنشأ صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لاستقطاب راغبي المتعة نظير مبالغ مالية طائلة في الساعة، وتحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء نبيل أبو زينة للنيابة العامة لمباشرة التحقيق. وأكدت التحريات التي أشرف عليها العقيدان أحمد طاهر وعصام أبوعرب، أن المتهم ألبام سيروس فيروس (32 عاما)، أسس في وقت سابق صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لاستقطاب راغبي المتعة من 4 دول عربية.

وأوضحت التحريات، أن المتهم حضر إلى مصر منذ 4 أيام، وأعلن استعداده لممارسة الرذيلة مقابل 2000 جنيه في الساعة الواحدة، بدأ بعدها ضباط الإدارة، وضع خطة لاستدراجه وضبطه، عن طريق التحدث إليه عبر "فيسبوك"، ونجحت الخطوة الأولى في تحديد موعد بحي الزمالك، وحين وصل المتهم، كانت قوة من مباحث الآداب في انتظاره، وبدا يرتدي "فستان" أسود قصير، وشعر أصفر مُستعار، وحذاء حريمي، وتمكن المقدمون محمد حلمي وعمرو مطر ووليد طراف وإيهاب توفيق من ضبطه، وبمواجهته اعترف بما أسفرت عنه التحريات.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات