الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / ليلة حمراء

17 أكتوبر 2015
السبت 02:36 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

داخل شقة بحدائق الأهرام 3 فتيات يمارسن الدعارة مع خليجيين

داخل شقة بحدائق الأهرام 3 فتيات يمارسن الدعارة مع خليجيين
داخل شقة بحدائق الأهرام 3 فتيات يمارسن الدعارة
img

تلقى العميد عماد عكاشة، مدير مباحث آداب الجيزة، معلومات بتواجد 3 فتيات ساقطات مع 3 رجال داخل شقة بحدائق الأهرام، وذلك عن طريق تعارفهم عبر إحدى المقاهي بشارع جامعة الدول العربية .

وبالتحريات استطاع  رجال مباحث الآداب في الجيزة، من ضبط 3 فتيات في أحضان راغبي متعة من دولة خليجية يمارسن الجنس داخل شقة في بحدائق الأهرام بالجيزة، وأمر اللواء مجدى عبد العال مدير مباحث الجيزة بتحرير المحضر اللازم

وبعد التأكد من صحة المعلومات داهمت قوة ضمت كلا من العقيد محمود هويدي والمقدم تامر فاروق والرائدين محمد سعيد ومحمد دبوس والرائد أحمد أبو السعود رجال مباحث آداب الجيزة الشقة، وضبطت داخلها المتهمين متلبسين بممارسة الرذيلة مقابل 2000 جنيه للمتهمات.

وبمواجهتهم اعترفوا بجريمتهم، وأضافت الفتيات أن ظروفهم المادية والأسرية هي التي أوقعت بهن في الطريق المحرم، وتم التحفظ من داخل الشقة على مبالغ وأوقية ذكرية وخمور والملابس الداخلية والخارجية للمتهمين، وباشرت النيابة التحقيق.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات