الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / ليلة حمراء

17 أكتوبر 2015
السبت 02:42 مساءً تحقيق :: محرر الضحايا نيوز

ومن الحب ما خطف اختطاف صاحب كشك لموظف بسبب علاقة عاطفية في باب الشعرية

ومن الحب ما خطف
img

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة  بإشراف اللواء هشام العراقي مدير مباحث العاصمة، في كشف غموض اختطاف موظف وتوقيعه على إيصالات أمانة لارتباطه بعلاقة عاطفية مع زوجة صاحب كشك بباب الشعرية.

تلقى قسم شرطة باب الشعرية بلاغا من مجدى أحمد، موظف، بقيام كل من محمود محمد، صاحب كشك وشقيقه أحمد عامل ومصطفى همام، سائق، باختطاف نجله أحمد مجدى أحمد، موظف بمستشفى الشيخ زايد، وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطهم وبمناقشتهم أنكروا واقعة الخطف.

وقرر الأول أنه نظرا لسابقة اكتشافه وجود علاقة عاطفية بين زوجته "ع.ع.ا"، ربة منزل، ونجل المبلغ قام على إثرها بتطليقها الشهر الماضي، وقام بالاشتراك مع باقي المتهمين باستدراج المجنى عليه وإكراهه على التوقيع على 6 إيصالات أمانة على بياض ثم أطلق سراحه، إلا أنه تنامى إلى سمعه ترديد أهالي المنطقة سكنه أمر تلك العلاقة، فقام بتحرير المحضر رقم 4791 لسنة 2015 جنح القسم بتاريخ 13 أكتوبر ضد نجل المبلغ بأحد إيصالات الأمانة بقيمه مبلغ 20 ألف جنيه.

وبمواجهة المتهمين الآخرين أقرا بما جاء بأقوال الأول، وبإعادة مناقشة المبلغ اعترف باختلاق واقعة الخطف لمساومة المتهم على التنازل عن المحضر المحرر ضد نجله وتسليمه باقي الايصالات، وأضاف بأن نجله متواجد طرف شقيقه محمد أحمد، وقام بإحضار نجله لديوان القسم.

وأمر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بتحرير المحضر رقم 4799 لسنة 2015م جنح القسم وإحالة الواقعة للنيابة العامة للتحقيق.

 

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات