الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / محافظة x حادثة

25 مارس 2014
الثلاثاء 05:51 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

حرائق متتالية بمحافظة الفيوم

حرائق متتالية بمحافظة الفيوم.
حريق بالفيوم
img

تمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء من السيطرة على ثلاثة حرائق بمراكز المحافظة دون وقوع إصابات بشرية وانحسار التلفيات من احتراق مكونات شقتين ومطعم بالكامل.

تلقى اللواء سعيد أبو حمد مدير أمن المنوفية إخطارا من إدارة النجدة بسرس الليان بنشوب حريق بشقة في عقار مكون من 3 طوابق ملك صبحي السيد قضى على محتويات الشقة من الأجهزة الكهربائية والأثاث ورجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي.

كما نشب حريق هائل بشقة بالعزبة الغربية بمدينة شبين الكوم وتصاعد ألسنة النيران من حجرة نوم أحدى الشقق بعقار مكون من 3 طوابق ملك محمد رجب سلامة ورجح أن يكون الحريق بسبب ماس كهربائي.

فيما تلقت شرطة النجدة إخطارا بنشوب حريق بمطعم بشارع طلعت حرب شبين الكوم مؤجر إبراهيم أنور 37 عاما، وذلك عقب تسرب غاز من احد اسطوانات البوتاجاز وبالانتقال تم السيطرة على الحريق الذي قضى على محتويات المطعم بالكامل دون إصابات بشرية.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات