الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / محافظة x حادثة

02 نوفمبر 2015
الاثنين 12:08 مساءً كتب :: شعلان عبد الصادق

إنهيار عقار قديم بالسويس على رؤس سكانه

     إنهيار عقار قديم  بالسويس  على رؤس سكانه
انهيار عقار بالسويس
img

   استيقظ أهالى  كفر سليم الحى  بحى الاربعين  بالسويس  ، على كارثة    انهيار منزل قديم  بشارع  أبو بكر ، مكون من طابقين  على رؤس سكانه .. وأسفر الانهيار عن إصابة   "  رجل وسيدة   " باصابات خطيرة ومتعددة  .. وقامت أجهزة  الطوارئ  والإنقاذ   برفع الانقاض  والبحث عن مصابين  أو ضحايا  جدد  .

   إنتقل الى مكان الحادث  المحافظ العربى السروى ، واللواء جمال عبد البارى مدير الأمن  ، وعدد من القيادات  بالمحافظة وحى الاربعين  ، لمتابعة  المستجدات  ووعمليات رفع الانقاض  الذى شاركت فيها  معدات الحماية المدنية   والادارات الهندسية  .

 وقرر المحافظ  - وفى مكان الحادث  -   تخصيص الوحدة  السكنية  رقم 2  بالعمارة  23   بالايواء العاجل  بمدينة المستقبل لنقل  الاسرة  المنكوبة اليها  حالا ،  ثم قام  يرافقه مدير الامن  واللواء  عاطف عبد العزيز  مدير الحماية المدنية  وبعض القيادات بالتوجه الى مستشفى السويس العام للإطمئنان على المصابين وأوصى بحسن رعايتهم  وعلاجهم.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات