الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / قصة جريمة

04 نوفمبر 2015
الأربعاء 05:46 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

ضبط اخطر لصين في الساحل

ضبط اخطر لصين في الساحل
اخطر لصين لسرقة المواطنين بالساحل
img

البداية عندما تمكن المقدم علاء خلف الله، رئيس مباحث الساحل، من ضبط كلا من تامر صلاح، عاطل، والسابق اتهامه في القضية رقم 10850 لسنة 2012 شبين القناطر /قليوبية "مخدرات" وبحوزته سلاح ناري "فرد روسي عيار 7.62×39 مم" وطلقتان من ذات العيار، وكريم محمد، عاطل، والسابق اتهامه في 3 قضايا اخرهم 6553 لسنة 2013 الوراق "مخدرات" والمحكوم عليه في القضية رقم 129/29 لسنة 2011 جنايات شبرا "سلاح ناري" والمقضي فيها بالسجن سنه بجلسة 19/9/2014، حال استقلالهما دراجة بخارية "بدون لوحات معدنية" ملك الأول، عقب قيامهما بسرقة سلسة ذهبية من منى سمير، موظفة بوزارة المالية مصابة بسحجات باليد اليمني بأسلوب "الخطف" باستخدام الدراجة البخارية المضبوطة بحوزتهما محدثين اصابتها المنوه عنها.

وبتطوير مناقشتهما بمعرفة العقيد حاتم البيباني، مفتش المباحث، اعترفا بارتكاب 8 حوادث بذات الأسلوب على النحو التالي ،تم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات لدي عميلهما سئ النية أحمد هشام، صاحب محل هواتف محمولة ومقيم شبرا الخيمة / قليوبية وأضافا بإنفاقهما المبالغ المالية متحصلات تلك الحوادث علي متطلباتهما الشخصية.

وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات